صرف دعم حساب المواطن دفعة 48 لهذا الشهر

كتابة: لارا - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2021
صرف دعم حساب المواطن دفعة 48 لهذا الشهر

لقد أعلنت منصةحساب المواطن” مؤخراً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على موقع تويتر مواعيد صرف دعم حساب المواطن المقدم للدفعة 48 وسوف يتم ذلك خلال بضعة أيام من شهر نوفمبر، لذلك سوف نتحدث عن هذه التفاصيل عبر مقالنا اليوم في السطور القادمة.

صرف دعم حساب المواطن للمستفيدين

كثرت الأسئلة حول موعد صرف دعم حساب المواطن للسعوديين المستفيدين المقيمين بالأراضي السعودية، لذا تم الإعلان عن بدء تقديم وإيداع قيمة الدعم بعد أسبوع بالضبط من شهر نوفمبر لعام 2021 ميلادي.

الدفعة الحالية المستفيدة من قيمة الدعم المادي هي الدفعة 48 لعام 2021 ميلادي.

تم الإعلان عن موعد الحصول على الدعم على الحساب الإلكتروني الخاص بحساب المواطن علي تويتر، والذي قام بمشاركة ونشر صورة إنفوجراف منذ بضعة أيام، والتي تم الاعلان عنها مباشرة بعد  ظهور نتيجة الطلبات الأهلية الدفعة 48.[1]

هنا تجد أيضًا: تسجيل حساب المواطن وشروط الاستحقاق

الخدمات التي تقدمها فعاليات حساب المواطن

وفيما يلي سنعرض أهم الخدمات التي يمكن الحصول عليها عند الحصول على دعم حساب المواطن، والتي تتضمن ما يلي:

  • الدعم يستهدف الفئات الأكثر حاجة وفقرا في المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل توفير بعض الخدمات والفرص لهم من أجل نيل حياة كريمة.
  • الدعم يعمل على توفير حياة اجتماعية يسود فيها مبدأ تكافئ الفرص في نيل حياة رغدة من أجل الفرد وعائلته.
  • بعد التقديم من قبل العديد من الأشخاص وبعد فحص والتأكد من صحة البيانات المقدمة للمستحقين تم ظهور نتيجة الطلبات الأهلية والإعلان عن أسماء المقبولين.
  • تم الإعلان أيضاً عن معاد ثابت لصرف قيمة الدعم المقدمة للمستفيدين وذلك تحديداً في يوم 10 من كل شهر، ويبدأ صرف الدعم بشكل أكيد في يوم 10 من شهر نوفمبر.
  • مواعيد صرف الدعم توافق يوم الأربعاء 5 من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1443ه‍ وهو ما يوافق يوم 10 نوفمبر لعام 2021 ميلادي.
  • في حالة صادف أن يكون اليوم العاشر من شهر نوفمبر هو يوم الجمعة، عندها يتم تقديم ميعاد إيداع صرف الدعم ليوم الخميس 9 نوفمبر.
  • أما في حالة صادف أن يكون اليوم العاشر من شهر نوفمبر هو يوم السبت، عندها يتم تأخير ميعاد إيداع صرف الدعم ليوم الأحد الموافق 11 من شهر نوفمبر.

المراجع

  1. ca.gov.sa، صرف دعم حساب المواطن، 4/11/2021
84 مشاهدة
error: Content is protected !!