طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول

كتابة: إيمان جابر - آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020
طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول

يهتم الكثير من الرجال والنساء البحث عن عمل، لذلك يبحث عن طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول وذلك لما له من أهمية كبيرة في تيسير الأمور على الأشخاص الحاصلين على مؤهلات دراسية في الحصول على الوظيفة المناسبة له.

برنامج حافز من أجل البحث عن عمل

صُمم برنامج طاقات من أجل توفير طرق للبحث عن العمل، حيث يعمل على مساعدة الأشخاص في السعودية لدعم الأيدي العاملة، وتوفير فرص عمل لهم عن طريق عرض لها من خلال هذا البرنامج، حيث يعد ذلك البرنامج من أكثر البرامج ذات المنظومات المتكاملة والتي توفر التدريب لأبناء الوطن والتأهيل لهم.

كما أنها تخصص الجزء من المال حتى تدعم الأشخاص الذين يقومون بمساعدة المواطنين للحصول على وظائف والبحث عنها، يقدم هذا البرنامج فرص لكل من الجنسين الرجال والنساء من الفئة العمرية  20 إلى 35 عام.

كما أنهم يحصلون على مرتب شهري بحد أقصى 2000 ريال سعودي، يعد هذا البرنامج من البرامج التي تدعم الأشخاص المستفيدين في خلال رحلة البحث عن عمل حسب الضوابط المعلنة من اجل التحقق.

فيجب أن يكون هناك داعي شديد للعمل حتى تستطيع الحصول على المخصص المالي لحين الحصول على عمل جيد.

طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول

يستطيع جميع الراغبين منهم 20 ل 35 عاما في العمل التسجيل في طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول  لتسهيل الأمر عليهم للحصول على عمل يناسب المؤهلات التي يمتلكونها.

كما أنها توفر لهم طرق لتدريب حتى تؤهلهم لسوق العمل وأيضاً تصرف لهم مخصص مالي لحين وجود عمل، والذي يساعدهم على البحث عنه، يمكنك إتباع الخطوات التالية حتى تستطيع التسجيل في طاقات[1]:

  • الذهاب إلى موقع طاقات من خلال النقر هنا.
  • اضغط على خيار البحث عن عمل موجود في القائمة الرئيسية من الأعلى.
  •  اختر جملة مستخدم جديد.
  • حدد نوع الجنسية الخاصة بك إذا كنت سعودي الجنسية، أو  غير سعودي ولكن من أم سعودية.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة منك من رقم الهوية وتاريخ الميلاد بالإضافة لكتابة  اسم المستخدم و البريد الإلكتروني ثم اخلق كلمة مرور لك، وقم تأكيدها، وادخل الرمز التحقق الموجود أمامك حتى تأكد أنك لست آلي.
  • ستظهر لك قائمة بها كافة الأحكام والتعليمات والبيانات التي يجب أن تتحقق قم بالضغط على كلمة موافق.
  •  انقر على الثاني سيتم إرسال رسالة على هاتفك أو بريدك الإلكتروني من أجل تأكيد حساب قم بإدخال الرقم المرسل في المكان المخصص له وبعد ذلك سيكون قد تم انتهاء عملية التسجيل.

الدخول لموقع طاقات النفاذ الموحد 

بعد ما تقوم بإنشاء حساب على موقع طاقات حتى تستطيع البحث عن عمل، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور حتى يتم عملية طاقات النفاذ الموحد تسجيل الدخول من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع طاقات من خلال النقر هنا.
  •  سيظهر لك نافذه نقوم باختيار تسجيل الدخول الموجود في أعلى الصفحة.
  •  اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص له مع التأكد من صحتها.
  •  انقر على كلمة تسجيل الدخول الموجودة أسفل الصفحة.
  •  سوف تنتقل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع طاقات من أجل إتمام عملية البحث عن عمل في أقوم بإضافة البيانات المطلوبة منك ومؤهلاتك.

الرقم الخاص بالتواصل مع طاقات

قام المشرفون على هذا الموقع بوضع رقم خاص وموحد لهم،  لكي يتم استقبال كافة الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي، 920020301، حيث تقوم خدمة العملاء المشرفة على هذا الرقم بتلقي جميع الاستفسارات طوال الأسبوع في خلال فترة العمل.

في نهاية نكون قد ختمنا المقال بالإجابة عن طاقات النفاذ الموحد تسجيل دخول وعرض شرح لبرنامج حافز من أجل البحث عن عمل لكل من الرجال والنساء وتوفير مُحصل مالي لهم للبحث عن عمل، كما ذكرنا الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء لهذا البرنامج.

المراجع

  1. taqat.sa ، طاقات ، 21-11-2020
173 مشاهدة
error: Content is protected !!