طريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين ورسوم الاشتراك فيها

كتابة: حبيبة - آخر تحديث: 24 فبراير 2021
طريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين ورسوم الاشتراك فيها

طريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين ورسوم الاشتراك فيها، تقوم شركة زين للاتصالات بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائها ومن إحدي هذه الخدمات التي توفرها خدمة الغاء الرسائل الصوتيه بأكثر من طريقة وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة تفعيل الرسائل الصوتيه زين وطريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين ورموز تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين والرابط الخاص بخدمة البريد الصوتي لذلك استكمل قراءة المقال.

طريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين

لمعرفة الطرق الخاصة الغاء الرسائل الصوتيه زين اتبع الطرق التالي:[1]

  • الطريقة الأولي: لكي يتم إلغاء  جميع عمليات تحويل المكالمات الخاصة بالبريد الصوتي يمكن طلب إحدي هذه الرموز ##002# أو ##21#.
  • الطريقة الثانية: لكي يتم الغاء كافة الخدمات والعمليات الخاصة بالتحويل، يمكن طلب هذا الرمز #67##.
  • الطريقة الثالثة: لكي يتم إلغاء تحويل عندما يكون الجوال الخاص بالمستخدم مغلقًا بشكل نهائي أو إن كان الجوالغير متاح يمكن طلب هذا الرمز ##61#.
  • الطريقة الرابعة: لكي إلغاء عملية تحويل المتصلين في خدمة البريد الصوتي الخاص بالأشخاص فيجب على الشخص طلب هذا الرمز #62##.

طريقة تفعيل الرسائل الصوتيه زين

لمعرفة الطرق الخاصة بتفعيل الرسائل الصوتيه زين اتبع الطرق التالي:

  • الطريقة الأولي:
  1. قم بالإتصال على هذا الرقم 1700 أو هذا الرقم 00966590001700.
  2. قم بالنقر على اتصال.
  3. ثم بإتباع كافة التعليمات.
  4. قم بتقعيل الإشتراك في خدمة البريد الإلكترونية.
  5. سوف يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على نجاح العملية.
  • الطريقة الثانية:
  1. قم بالتوجه إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على خدماتي.
  3. قم بتفعيل خدمة البريد الصوتي.
  4. سوف يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على نجاح العملية.

يمكن اتباع أي من الطريقتين من أجل الغاء العملية الخاصة بإلغاء البريد الصوتي في شركة زين.

رموز تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين

قامت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية بتوفير رموز خاص لإلغاء كافة الإشتراك المتوفرة من خلال الشركة ورموز خاصة بالإشتراك ولمعرفة هذه الرموز اتبع التالي:

  • للإشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة عندما يكون الجهاز مغلقا قم بالإتصال على هذا الرقم #00966590001700*62** وإلغاء الإشتراك قم بالإتصال على هذا الرقم #62##.
  • للإشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة عندما يكون الخط مشغولا قم بالإتصال على هذا الرقم #00966590001700*67** وإلغاء الإشتراك قم بالإتصال على هذا الرقم #67##.
  • للإشتراك في خدمة تحويل جميع المكالمات الواردة قم بالإتصال على هذا الرقم #00966590001700*21** وإلغاء الإشتراك قم بالإتصال على هذا الرقم #21##.
  • للإشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة عندما لا يتم الرد عليها قم بالإتصال على هذا الرقم #00966590001700*61** وإلغاء الإشتراك قم بالإتصال على هذا الرقم #61##.

رابط خدمة البريد الصوتي في موقع زين السعودية

قامت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص لخدمة البريد الصوتي وهذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

يمكن الغاء الرسالة الصوتية الخاصة بشركة زين السعودية المتخصصة في العديد من خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية من خلال الرقم المميز الخاص بخدمة العملاء، وذلك من خلال خدمة العملاء السعودية ، أو من خلال حساب التويتر الخاص بالفرد من خلال العديد من الطرق الأخرى، أو من خلال الطرق الخاصة بالعديد من الطرق التي عرضناها.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة تفعيل الرسائل الصوتيه زين وطريقة الغاء الرسائل الصوتيه زين ورموز تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين والرابط الخاص بخدمة البريد الصوتي.

المراجع

  1.  myzain.sa.zain.com ، خدمة البريد الصوتي زين ، 22-2-2021
0 مشاهدة
error: Content is protected !!