فهد المولد.. رينارد يتغني بفهد بعد تألقه أمام اليمن

كتابة: اريج - آخر تحديث: 7 يونيو 2021
فهد المولد.. رينارد يتغني بفهد بعد تألقه أمام اليمن

فهد المولد تألق أمام اليمن، في مباراة السعودية ضد اليمن، حيث انتهت مباراة المنتخب السعودي ومنتخب اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك في السعودية وهذه المواجهة كانت ضمن إطار مباريات الجولة السابعة. من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر، وأحرز أهداف المباراة. كلا من فهد المولد سجل هدفين وسالم الدوسري أحرز هدف وحيد.

وأشاد المدرب المخضرم هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب. بأداء فهد المولد نجم اتحاد جدة السعودي قائلا أنه يعجبه أداء فهد المولد لأنه لاعب خبرة. كما أنه يمتلك روح قتالية عالية، ومع ذلك فإن مستواه في اللعب يتطور دائما. كما أن يسجل الأهداف بسهولة فهو لديه خاصية التهديف، فهو من أهم لاعبي المنتخب.[1]

اقرأ أيضاً.. الزمالك في الصدارة… فهل يمكن أن يفعلها؟

فهد المولد

هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، وقد ولد في  مدينة عام 1994م، وانضم لنادي الإتحاد السعودي، والمنتخب السعودي لكرة القدم، وكان لديه شغف بالساحرة المستديرة منذ طفولته، وكان كبير الموهبة، وأحرز أول أهدافه عام 2012 في مباراة تعادل فيها فريقه ضد الرائد، وقد تم إيقافه لمدة عام منذ عام 2018 حتى 2019، حيث ثبت تعاطيه المنشطات، وعاد للتدريبات مرة أخرى بعد سلبية تحاليله في مارس 2020.

اقرأ أيضاً.. اليوم الوطني في اليمن

إحصائيات فهد المولد مع الاتحاد والمنتخب السعودي

ويعد فهد المولد أحد أفضل لاعبي المنتخب السعودي في الوقت الحالي فهو لعب في نادي اتحاد جدة السعودي. ولعب معهم عدة مواسم وأحرز الكثير من الأهداف، وقام بتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مرة واحدة في عام 2013. كما حقق كأس ولي العهد مرة واحدة في عام 2017. واحترف في نادي ليفانتي الإسباني سنة إعارة ثم عاد مرة أخرى لاتحاد جدة السعودي. كما تأهل مع منتخب السعودية لكأس العالم عام 2018 وفازوا على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، وكان قد لعب مع منتخب الشباب تحت عشرين سنة في بطولة كأس العالم عام 2011 ، وساهم أيضا في بطولة آسيا لكرة القدم في عام 2012 تحت تسع عشر سنوات، كما أنه لعب مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس الخليج 2014 في الرياض، ولعب أيضا في كأس آسيا 2015 في أستراليا،وشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقام بإحراز هدف المباراة الذي ضمن الصعود للمنتخب السعودي على منتخب لبنان في ملعب الجوهرة المشعة.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، فهد المولد، 7-6-2021
123 مشاهدة
error: Content is protected !!