كيفية الاشتراك في خدمة تيسير الكهرباء 2022

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 6 فبراير 2022
كيفية الاشتراك في خدمة تيسير الكهرباء 2022

البعض يحتاج لمعرفة كيفية الاشتراك في خدمة تيسير الكهرباء 2022. وذلك لأن شركة الكهرباء التابعة للمملكة السعودية سهلت جميع الأمور على الأشخاص المشتركين بها. وقدمت الكثير من الخدمات التي تتم بشكل إلكتروني، والبرامج الهادفة حتى تحصل على الخدمات التي تصل إليك بشكل مثالي، وتيسير يعد من البرامج التي قامت بإطلاقها شركة الكهرباء السعودية، ولذا فإنه من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم معلومات هامة حول ذلك.

كيفية الاشتراك في خدمة تيسير الكهرباء 2022

إذا كنت تريد أن تعرف طريقة الاشتراك في خدمات تيسير عليك أن تتبع بعض التعليمات اللازمة لذلك، واليكم خطوات الاشتراك وهي كالآتي[1]:

  • تنتقل بشكل المباشر للرابط التابع لشركة الكهرباء بالمملكة السعودية.
  • تذهب بعدها لخدمات الفواتير.
  • تبحث عن البرنامج الذي يسمى تيسير.
  • تضغط فوق خانة الاشتراك بالبرنامج.
  • تتبع الخطوات وبذلك تكون اشتركت بشكل إلكتروني بهذا البرنامج، والمشترك يحصل على رقم الاشتراك بالخدمة.
  • وتستطيع الاشتراك عبر الاتصال برقم شركة الكهرباء 92000110 وتطلب الاشتراك في خدمة تيسير.

برنامج تيسير

إن برنامج تيسير من البرامج التي قد أطلقتها شركة الكهرباء التابعة للمملكة السعودية، وكان هذا العام 2018، وذلك البرنامج يعمل على جعل الأمور متوازنة وتسدد جميع التراكمات المالية للأشخاص المستهلكين للكهرباء بجميع القطاعات السكنية وهم يواجهوا صعوبات لتسديد الفواتير الكبيرة التي تبدأ من 300 ريالاً سعودياً حتى 3000 ريال سعودي، وفقاً للإجراءات الدقيقة التي تعطي توازن لتسديد هذه الرسوم ونظمها، ويضبط الميزانية التابعة لفاتورة الكهرباء، ويتم التقسيط للرسوم بدفعات يقوم بتسديدها الشخص المستهلك بست أقساط، حتى يتمكن من تسديد جميع المستحقات المتراكمة عليه.

مهلة التسديد لفاتورة الكهرباء

إن شركة الكهرباء التابعة للمملكة السعودية قد أصدرت فواتير لجميع الأشخاص المشتركين بها طوال الشهر، والتاريخ يكون مضبوط لهذا الاستحقاق الخاص بسداد الفاتورة 28 بالشهر الميلادي، ومع هذا فإن الشركة قد
أتاحت للمستفيدين أن يقوموا بتسديد نصف القيمة الخاصة بفاتورة الكهرباء، و يتم تسديد المبلغ المتبقي
بالشهر الذي يليه، وتستمر الخدمة لديهم دون أن تنقطع أو تنفصل عنهم.

رابط الاشتراك بخدمة تيسير

تستطيع الاشتراك بخدمة التيسير التابعة لشركة الكهرباء هذا العام 2022، عبر الدخول لموقع شركة الكهرباء الإلكتروني الذي سينقل لكم بجميع الخدمات التابعة للشركة، ويجب عليك أن تطلع على الشروط، وتشترك بالبرنامج، وتضغط فوق خانة الاشتراك، وتسدد الفواتير طبقاً للآلية المحددة من قبل البرنامج.

المراجع

  1. se.com.sa ، شركة الكهرباء، 5-2-2022
418 مشاهدة
error: Content is protected !!