كيف اعرف رصيدي في موبايلي بسهولة 1442

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2020
كيف اعرف رصيدي في موبايلي بسهولة 1442

تتعدد الأسئلة حول كيف اعرف رصيدي في موبايلي وهو السؤال الذي يتردد كثيرا خاصة من العملاء لدى شركات الاتصال المختلفة في المملكة العربية السعودية من أجل شحن الرصيد الخاص بهم. شركة موبايلي هي أحد شركات الاتصالات التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات في المملكة العربية السعودية وتقدم منها الكثير بشكل مجاني عن طريق الاتصال بكود ما أو رمز معين وتختلف تلك الخدمات بين خدمة معرفة الرصيد الخاص بالاتصال أو الرصيد الخاص ببيانات الهاتف الجوالة. أيضاً تتوفر خدمة كيفية معرفة الرصيد وخدمات الاشعارات وتحويل الرصيد والمكالمات وكيفية حظر المكالمات ومعرفة وجود الدقائق المجانية. كما تتوفر خدمة كلمني إذا كنت تريد أحد تلك الخدمات فعليك بالتعرف على الاكواد الخاصة بها أو الاتصال برقم العملاء.

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

يوجد كود يمكنك من معرفة الرصيد الخاص بك في موبايلي ولكن تم تجديده وتم وضع كود جديد يمكنك من الاستعلام عن الرصيد المتواجد معك إذا كنت تملك شريحة موبايلي. يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بكود *1411# بالبداية من النجمة حتى الشباك يمكنك ايضا من معرفة فترة الصلاحية الخاصة بالرصيد.

كيف اعرف رصيد البيانات في موبايلي

بالإضافة إلى معرفة الرصيد في موبايلي يمكنك ايضا معرفة الرصيد الخاص بالبيانات في موبايلي ومعرفة مدة صلاحيته ومعرفة كل مايتعلق بالبيانات الجوالة الخاصة بشريحة موبايلي عن طريق الاتصال ب *1411*2# بداية من النجمة حتى الشباك إذا فشل هذا الكود في أداء تلك الخدمة فيمكنك الاتصال ب *1422# بداية من النجمة حتى الشباك أو *1411*1# بداية من النجمة حتى الشباك.

ما هو رقم خدمة العملاء لشركة موبايلي

يمكنك معرفة رقم خدمة العملاء الخاص بشركة موبايلي إذا كنت لا تفضل طريقة الاكواد في الحصول على الخدمات أو بعض المعلومات أو الاستعلام عن أي شئ يخص الشريحة. يمكنك الحصول على إجابات للعديد من التساؤلات عن طريق الاتصال برقم 900 وهو رقم خدمة العملاء إذا كنت تريد الاتصال من شركة أخرى فيمكنك الاتصال على 0560101100 أما إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية فيمكنك الاتصال على رقم 966560101100. [1]

كيفية شحن رصيد كارت في موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي انا يقومون بشحن رصيد عن طريق الضغط على شباك ثم ادخال رقم الشحن المتواجد في الكارت ثم الضغط على 1400. سيصلك الرصيد فورا بعض الضغط على مكالمة، يمكن أيضا الشحن عن طريقه اخرى وهي الاتصال برقم 1411. هنا سيذكر لك الخطوات التي ستقوم بعملها فعليك الالتزام بها واتباعها.

ما هو رمز طلب الخدمات من شركة موبايلي

اذا كنت تريد معرفة الخدمات التي يتم تقديمها بواسطة شركة موبايلي فيمكنك الاتصال على رقم *1100#. بداية من النجمة حتى الشباك وفسيتم تزويدك بالمعلومات التي تود معرفتها عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

ما هي اكواد خدمات موبايلي

يتم عرض بعض الاكواد التي تخص شركة موبايلي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. ذلك بغرض تزويد العملاء عن معلومات عن كافة الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة بشكل مجاني. كما يمكنك أيضاً أن تستعلم عن الخدمات التي تود الاستعلام عنها.

من هنا نكون قد تناولنا العديد من المعلومات عن شركة موبايلي وما هي الخدمات التي يقوم بتقديمها. كما تعرفنا على عدة اكواد توفرها الشركة من أجل تلبية تلك الخدمات للعملاء. أيضاً قد تناولنا الرقم الخاص بخدمة العملاء إذا كنت ستتصل من شريحة موبايلي او شريحة أخرى أو خارج المملكة العربية السعودية. كما قد تعرفنا على طريقة شحن الكارت في شركة موبايلي كما يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

المراجع

219 مشاهدة
error: Content is protected !!