ما هو رقم كريم المجاني السعودية

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 2 فبراير 2021
ما هو رقم كريم المجاني السعودية

ما هو رقم كريم المجاني السعودية، تعتبر شركة كريم هي إحدي شركات التوصيل في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وتم إنشاء هذه الشركة في دبي وهذه الشركة توفر العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية من اهمها خدمة التوصيل السريعة والأمانة وأيضاً قامت شركة كريم للتوصيل في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم خاص للتواصل من خلاله مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة ولاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوي وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم في المملكة العربية السعودية والرقم المجاني الخاص بالشركة والرابط الخاص بتحميل تطبيق كريم لذلك استكمل قراءة المقال.

طرق التواصل مع كريم

قامت شركة كريم للتوصيل في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من طرق التزاصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة لتسهيل التواصل مع العملاء واستقبال كافة الشكاوي والاستفسارات وتتمثل هذه الطرق في التالي:[1]

  1. الطريقة الأولي: من خلال التطبيق الإلكتروني لشركة كريم.
  2. الطريقة الثانية: من خلال رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة وهو 920011264 و 920033786.
  3. الطريقة الثالثة: من خلال الحساب الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة كريم على تويتر وللتوجه إليه مباشراً من هنا.
  4. الطريقة الرابعة: من خلال تبويب اتصل بنا في التطبيق الإلكتروني لشركة كريم.

رقم كريم المجاني

قامت شركة كريم للتوصيل في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم خاص لخدمة العملاء لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوي والرقم الخاص بخدمة العملاء هو 920033786.

تحميل تطبيق كريم

قامت شركة كريم للتوصيل في المملكة العربية السعودية بتوفير تطبيق كريم الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها الشركة بطريقة أسهل وتم أيضاً توفير هذا التطبيق لكافة أنواع الهواتف سواء هواتف تعمل بنظام الاندرويد أو هواتف تعمل بنظام الايفون، وتتمثل الروابط الخاص بتحميل التطبيق في التالي:

  1. لتحميل تطبيق كريم على الهواتف الايفون من خلال آب ستور أو من هنا.
  2. لتحميل تطبيق كريم على الهواتف الاندرويد من خلال قوقل بلاي أو من هنا.

مميزات شركة كريم

  • معروف بشكل كبير بأن شركة كريم تعد من أحد الشركات المنافسة لشركة اوبر. وهذا لأن شركة كريم تقوم بتوفير خدماتها على أكمل وجه بالشكل الذي يرضي مستخدميها مما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً. يعد منشئاها الرئيسي في الامارات العربية المتحدة وقد انتشرت بين الكثير في خلال مدة زمنية قصيرة. وهذا لاستطاعتها على توفير خدمة جيدة لعملائها على أحسن وجه. كما استطاعت أيضاً أن تكون منافس قوي لشركات كبيرة مثل شركة اوبر وغيرها من الشركات المتخصصة في تأجير السيارات.
  • يساعدك تطبيق كريم على إيجاد فرصة عمل تناسبك على حسب اختيارك وتساعدك على زيادة الدخل الخاص بك. كما تناسبك للعمل بها في الوقت الذي تختاره وفي المكان أيضاً الذي تحدده وهذا عن طريق عمل طلب انضمام للفريق الخاص بكريم لكي تقوم بالعمل كسائق به وتتمتع بالمزايا التي يوفرها لك.
  • افضل المميزات التي توجد في الشركة الخاصة بكابتن كريم هي أن بإمكان السائق أن يقوم بتحديد الوقت الذي يريد العمل به بالميعاد الذي يفضله لأن الشركة لا تلزم اي سائق بها على العمل في وقت محدد. لكن إذا زادت مدة العمل فهذا يرجع لاختياره الشخصي ومنها يزداد الربح به.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم في المملكة العربية السعودية والرقم المجاني الخاص بالشركة والرابط الخاص بتحميل تطبيق كريم.

المراجع

122 مشاهدة
error: Content is protected !!