متى نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 للنساء

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 28 يناير 2021
متى نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 للنساء

متى نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 للنساء، توفر وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد الخدمات لمواطنين المملكة العربية السعودية فقامت بالإعلان عن وجود وظائف في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء واليوم وسوف نتعرف على كلاً من الشروط الخاصة للتقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء في المملكة العربية السعودية وطريقة التقديم على الوظائف وموعد الإعلان عن نتائج القبول في الوظائف لذلك استكمل قراءة المقال.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1442

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمة لمكافة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء، وتتمثل الشروط في:[1]

  1. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء سعودية الجنسية.
  2. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء ليس لديها أي أحكام قضائية.
  3. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء يتناسب طولها مع وزنها.
  4. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء قد اجتازت كافة اختبارات القبول التي تم تحديدها من خلال المديرية.
  5. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء تمتلك هوية وطنية سارية المفعول.
  6. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء حاصلة على الثانوية العامة أو شهادة تعادل الثانوية العامة.
  7. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء حسنة السمعة وحسنة السلوك.
  8. يجب أن تكون المتقدمة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء لا تنتمي لأي وظائف عسكرية اخري.

طريقة التقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1442

تم توفير خدمة التقديم الإلكتروني في مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية للنساء من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني أبشر للتوظيف، ولمعرفة كيف يتم التقديم بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني أبشر للتوظيف اتبع الخطوات التالية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني أبشر للتوظيف من هنا.
  2. قم بالنقر علي الوظائف المتاحة.
  3. قم بالتوجه إلأي الوظيفة المطلوبة.
  4. قم بالاطلاع علي تفاصيل الوظيفة.
  5. قم بالموافقة علي كافة الأحكام والشروط.
  6. قم بالنقر علي تقديم الطلب.
  7. قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  8. قم بالنقر علي التالي وحفظ.
  9. قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  10. قم بالنقر علي حفظ.
  11. قم بالنقر علي تقديم الطلب.

متى نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 للنساء

تقوم في هذه الفترة الحالية المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية بتفريز الطلبات المتعلقة بالمتقدمات إلي الوظائف المتوفرة من خلال المديرية وفي الفترة القادمة سوف يتم الإعلان عن أسماء المقوبلات في الوظائف المقدمة من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية وذلك سوف يتم من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني أبشر للتوظيف.

التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية

قامت مديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية حيث أنها تقوم بتوفير العديد من طرق التواصل معها من خلال أكثر ، ولمعرفة الطرق الخاصة بالتواصل مع مديرية مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية اتبع الطرق الآتية:[1]

  1. الطريقة الاولي: التواصل عبر الفاكس الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والفاكس هو 00966114626273.
  2. الطريقة الثانية: يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والربيد هو [email protected]
  3. الطريقة الثالثة: يمكن التواصل عبر لأقام الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والأرقام هي 920020405 أو 00966114629393.
  4. الطريقة الرابعة: يمكن التواصل من خلال البريد العادي والرمز البريدي الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية هو 11461، ورقم صندوق البريد الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية هو 2843.
  5. الطريقة الخامسة: يمكن التواصل من خلال الحساب الرسمي لمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية علي تويتر ويمكن التوجه إليه مباشراً من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من الشروط الخاصة للتقديم على وظائف مكافحة المخدرات للنساء في المملكة العربية السعودية وطريقة التقديم على الوظائف وموعد الإعلان عن نتائج القبول في الوظائف.

المراجع

639 مشاهدة
error: Content is protected !!