مسلسل رشاش

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 6 يوليو 2021
مسلسل رشاش

يمكنك الآن أن تتعرف على كافة التفاصيل حول مسلسل رشاش من خلال توضيح قصة المسلسل بشكل كامل وواضح كما ستتعرف على أي نوع يندرج هذا نوع من المسلسلات كما سأوضح ما هي مواعيد عرض مسلسل رشاش وذلك بعد أن وجد فريق موقع نشرات كم كبير من البحث حول مسلسل رشارش وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون عرض مسلسل رشاش.

قصة مسلسل رشاش

هذا النوع من المسلسلات من الأنواع الإحرامية الحقيقية التي ترجع إلى عصر الثمانينيات بعام 1989 حيث تتراوح قصة المسلسل حول شخص دخل في حياة الأحرام وبالنهاية تم القبض علية من قبل شرطي كان طوال المسلسل يهاجم المجرم الرشاش بأساليب مهارة كما أن جهاز الأمن دور كبير في تفكيك العصابة ومن ثم القبض عليهم لكي تلقي تلك العصابة جزائها أما المحكمة وتم تقسيم المسلسل إلى ثماني حلقات وبذلك يكون المسلسل يعرض بشكل موجز بدون أي نوع من أنواع الإطالة ولكن في كل اسبوع حلقة واحدة ليس إلا وقد تصل مدة الحلقة إلى ستين دقيقة بالتقريب[1]

فريق عمل المسلسل

أشترك في هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين السعوديين بالتعاون مع كاتب بريطاني والذي يطلق عليه طوني جوردن وهو من تأليف ريتشارد بيلامي وأخراج كولين تيج وقام بدور البطولى الفنان الفرحان وهذا بعد أن أثبت نحاجه في تجسيد دور قائد الاحتلال في مسلسل العاصوف واشترك معه الممثل فهد ليظهر بدور الضابط وبذلك تكون البطولة مشتركة بينهم.

مواعيد عرض المسلسل

تم تحديد مواعيد عرض المسلسل المفترض عرضه في شهر يناير على قناة أم بي سي. وهذا بعد أن انتشر الإعلان الترويجي للمسلسل. ولكن تم تأجيل عرض المسلسل حتى يتم الإعلان عنه بشكل رسمي علي القنوات التلفزيونية. ويلية تم نشر مواعيد عرض المسلسل على منصة شاهد في يوم التاسع من يوليو لعام 2021.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على مواعيد عرض المسلسل وما هي قصة المسلسل وفريق عمل المسلسل. يمكنك الآن أن تقوم بمتابعة المسلسل بشكل حصري سواء علي قناه أم بي سي أو منصة شاهد المدفوعة بدون أعلانات.

المراجع

  1. 6/7/2021- رشاش (مسلسل) -ar.wikipedia.org

83 مشاهدة
error: Content is protected !!