احداث مسلسل ضل راجل ١١ وموعد العرض الجديد

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 23 أبريل 2021
احداث مسلسل ضل راجل ١١ وموعد العرض الجديد

أحدَّاثَ مسلسل ضل راجل ١١ نقدمها اليوم وهو المسلل الذي إثارة حالة من الجدل بالشارع المصري، وذلك لحصره عدد مشاهد اجتماعية جريئة منذ بدء عرضه، على قناة الحياة الحمراء.

حيث تتزايد المشاهدة يومًا تلو الأخر بجانب عرض كل حلقة جديدة. ومع تطورات احداث المسلسل التي لا يتوقعها المشاهد. يعرض المسلسل نموذج للرجل المصري بالاضافة إلى رسالة توعية لكل رجل ينشغل بالحياة وتوفير سبل المعيشة أولاده وبيته.

ويصبح دوره مجرد محفظة مالية لسد حاجة الأسرة، إن المسلسل يحث الرجال على عدم التقصير بدوره كأب وزوج ورب الأسرة. والرسائل الفنية هي أحد وسائل التوعية الاجتماعية لأفراد المجتمع، وبذلك يعرض هذا العمل أهم الرسائل التي تعاني منها العديد من الأسر.

أقرأ أيضاً: إحالة صناع مسلسل الطاووس للتحقيق رمضان 2021

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة ١١

نظرًا لحرص قناة الحياة على إرضاء جميع متابعيها، فقد أحدثت تغيير في موعد عرض حلقات المسلسل المميز( ضل راجل). حيث حددت موعد عرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف.

بدلًا من عرضه في منتصف الليل في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق، أي ما قدم موعد العرض ما يقارب من ساعة إلا عشرين دقيقة، وهو ما استجد خلال الحلقة الحادية العشر من العرض.

أحداث مسلسل ضل راجل

نلقي الضوء على مسلسل ضل راجل الحلقة 11 ، والذي يعد ضمن قائمة أفضل المسلسلات الرمضانية، التي تعرض على قناة الحياة الحمراء من خلال النقاط التالية:-

  • المسلسل يعد ضمن الأعمال الجماعية التي تضم باقة متنوعة من افضل نجوم الدراما التليفزيونية، والتي اعتاد المشاهد على متابعتها خلال الفترات و المواسم الرمضانية السابقة.
  • انفردت قناة الحياة الحمراء بعرض مسلسل ضل راجل.
  • والذي يشارك بطولته كلًا من:  النجم المتألق ياسر جلال،  النجمة نور بالاضافة إلى النجم محمود عبد المغني.
  • كما يضم الفنان أحمد حلاوة، والفنانة أميرة العايدي، والفنانة القديرة صاحبة الأعمال المميزة إنعام سالوسة، عصام السقا وأحمد منير.
  • ويضم المسلسل مجموعة متميزة من القائمين على العمل من وراء الكاميرا.
  • فهو يعد ضمن روائع المؤلف احمد عبد الفتاح والإخراج المتميز للمخرج أحمد صالح.[1]

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم عرضًا، لأهم المعلومات عن المسلسل الشيق. مسلسل ضل راجل ١١ مع خالص التمنيات بمشاهدة ومتابعة ممتعة.

المراجع

  1. youtube.com ، مسلسل ضل راجل ، 23-4-2021
150 مشاهدة
error: Content is protected !!