مواعيد السفارة اليمنية في السعودية

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 14 فبراير 2022
مواعيد السفارة اليمنية في السعودية

مواعيد السفارة اليمنية في السعودية هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، كل شخص قد يحتاج المراجعة السفارة اليمنية في السعودية أو أن يذهب لها فيجب أن يقوم بحجز وأخذ موعد بشكل أسبق ويقوم بطباعة المعلومات المتعلقة بهذا الموعد قبل الذهاب إلى تلك السفارة، فتعد السفارة اليمنية تمثيل دبلوماسي متواجد متعلق باليمن ومتواجد داخل المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنتناول المزيد من التفاصيل فيما يخص تواصل السفارة اليمنية في الرياض، كما سنتناول أيضاً الطرق الخاصة بالتواصل مع القنصلية اليمنية التي تتواجد في جدة، بالإضافة إلى تناول الرابط الخاص بحجز مواعيد مع القنصلية.

حجز موعد السفارة اليمنية في السعودية

إن السفارة اليمنية المتواجدة في المملكة العربية السعودية قد تسمح بالقيام بالحجز في الموعد الخاص بها وهذا عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها على الإنترنت، وإذا أردت حجز موعد مع تلك السفارة فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بسفارة جمهورية اليمن في المملكة العربية السعودية عبر موقع السفارة الرسمي.
  • عليك بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية التي توجد في الشريط الخاص بالقوائم المتواجد في أعلى الصفحة.
  • قم بالنقر على حجز موعد من القائمة المتواجدة أمامك.
  • أدخل رقم الهاتف الخاص بك.
  • عليك بالانتظار حتى تتم العملية الخاصة بالتحقق من رقم الهاتف.
  • قم بتحديد الخدمة المطلوبة، وهي الخدمة الخاصة بحجز موعد.
  • اكتب وحدد التاريخ الخاص بالموعد.
  • قم بكتابة المعلومات الشخصية المطلوبة منك في الأماكن المخصصة لها.
  • اضغط على زر التأكيد على البيانات الخاصة بالموعد.
  • قم بطباعة الموعد الخاص بك بعد عملية تأكيده قبلما تذهب إلى السفارة.

اقرأ أيضاًمجلس التعاون الخليجي: يحث على تنفيذ اتفاق الرياض للتسوية باليمن

رابط حجز مواعيد السفارة اليمنية في السعودية

الموقع الالكتروني الخاص بالسفارة اليمنية المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية يقوم بتقديم العديد من الخدمات، ومن بين تلك الخدمات مجد الاستعلام عن المعاملات، أو إمكانية طلب الإصدار الآلي الخاص بالجواز، ونجد أيضاً العديد من الخدمات الأخرى.

وخدمة حجز موعد إلكتروني هي أحد الخدمات العديدة التي تقدمها السفارة وليست الخدمة الوحيدة. [1]

فقد قامت السفارة بتقديم رابط خاص بالتواصل معها والقيام بطلب حجز موعد وتأكيده، وإذا كنت تريد الذهاب إلى الرابط الخاص بحجز موعد فيمكنك الدخول عبر الموقع الرسمي.

اقرأ أيضاًفهد المولد.. رينارد يتغني بفهد بعد تألقه أمام اليمن

عنوان السفارة اليمنية في الرياض

إذا كنت تريد التوجه إلى السفارة اليمنية في السعوديه، للقيام بأي خدمة تقدم من قبل السفارة مثل القيام بالتصديق على بعض الأوراق أو المستندات أو القيام بإصدار جواز سفر، فيمكنك حجز موعد من السفارة بشكل إلكتروني، بعدها الذهاب الى المبنى الخاص بالسفارة المتواجد في مدينة الرياض.

والعنوان الخاص به في شارع ابو بكر الكرخي، المتواجد في حي السفارات في مدينة الرياض 12564.

اقرأ أيضاًحجز موعد السفارة اليمنية بالرياض تجديد جواز السفر 2021

حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات لليمنين المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وهذا لمن يريد أن يحصل على تأشيرة دخول الى اليمن أيضاً.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بمواعيد السفارة اليمنية في السعودية بالتحديد في مدينة الرياض، كما تناولنا الرابط الالكتروني الرسمي الخاص بها، وكيفية الدخول عليه وحجز موعد بالسفارة، كما تناولنا عنوان السفارة بشكل تفصيلي.

المراجع

1176 مشاهدة
error: Content is protected !!