مسلسل موسى الحلقة 13 وأول ظهور للمؤلف ضمن احداث الحلقة

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 25 أبريل 2021
مسلسل موسى الحلقة 13 وأول ظهور للمؤلف ضمن احداث الحلقة

غلبت على مسلسل موسى الحلقة 13، حالة من التشويق والإثارة التي يعدها المخرج محمد سلامة خلال عرض الحلقات، لتجسيده لـ ملحمة موسى التاريخية في النضال ضد الانجليز والذي يجعل مسلسل موسى الأول على ساحة المسلسلات الرمضانية، ولنتابع تطور الاحداث وعلاقة موسى مع المعلم وهبة والمعلمة حلاوة خلال المقال.

شاهد أيضاً: مسلسل المداح الحلقة 12 وازمة خلاف مع سمير أبو المجد

احداث مسلسل موسى الحلقة 13

أطل النجم محمد رمضان على جمهوره إطلالة جريئة وقوية من خلال مسلسل ملحمة موسى، حيث يجسد الرجل الصعيدى في أبهى صوره وقوته ورجاحة عقله وصلابة بنيانه عند التصدي للظلم، و نلقي الضوء على آخر الأحداث في السطور التالية:-

  • تصدى موسى لعدد من البلطجية التي تعرضت للمعلم وهبة والمعلمة حلاوتهم بسوق باب اللوق، مما لاقى الاستحسان المعلم وهبة لموسى واثار اعجاب المعلمة حلاوتهم لموسى.
  • ولم تستمر الاحداث كما تحلو لموسى ولكن الانجليز عرفوا بالمكان الذي يقطن به موسى في القاهرة.
  • كما كشفت تطورات الاحداث عن الحالة الاجتماعية للمعلمة حلاوتهم والتي تبين أنها مطلقة.
  • حيث طلقت بعد زواج استمر عشر سنوات حيث كانت لا تزال في العشرينات من عمرها.
  • ولكنها لم تفكر في الزواج بعد طلاقها و عكفت عن الزواج لانها لم تسعد خلال فترة ارتباطها.
  • ولكن ربما تأتي الأحداث لتثبت عودتها مرة اخرى للتفكير بالارتباط.

الظهور الاول للمؤلف ناصر عبد الرحمن

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى ظهور الحاج حسين وهو أحد تجار بابا اللوق الذين يعملون في المشغولات الفضية، والذي يجسده مؤلف المسلسل( ناصر عبد الرحمن، واثناء الحلقة لاحظ التاجر إعجابه بالمشغولات مما جعله يهديه خاتم مكتوب عليه موسى.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يمكننا متابعة الأحداث التاريخية لـ ملحمة موسى من خلال العديد من قنوات البث، والتي تتمثل في أربعة قنوات بالاضافة الى اثنين من المنصات الالكترونية التي نعرضها في السطور التالية:-

  • يعرض المسلسل على قناة dmc بداية من الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما تعرض الإعادة في تمام الساعة الحادية والنصف مساءًا.
  • بالاضافة إلى عرضه يعرض على قناة dmc دراما خلال الساعة الثامنة مساءًا، على أن تعرض الإعادة الساعة الواحدة والنصف صباحًا.
  • كما يعرض على كلا من منصتى شاهد vip، ومنصة watchit، وذلك حرصًا على متابعة الاحداث في أي مكان وزمان.

وفي النهاية نتمنى أن عرض آخر مستجدات حلقات المسلسل نالت إعجابكم، ولكم منا أطيب الأمنيات بالاستمتاع بمتابعة الاحداث الشيقة من خلال مسلسل موسى ح13.

المراجع

  1. YouTube.com، مسلسل موسى ح13 ، 25-4-2021
189 مشاهدة
error: Content is protected !!