مسلسل موسى الحلقة 12 ونهاية خلافه مع المعلمة حلاوتهم

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 24 أبريل 2021
مسلسل موسى الحلقة 12 ونهاية خلافه مع المعلمة حلاوتهم

مسلسل موسى الحلقة 12، تتوالى الأحداث المثيرة بملحمة موسى والتي تجسد النضال الإنساني في مختلف صوره، حيث يتنافس المسلسل الرمضاني موسى بقوة وشراسة على المائدة الرمضانية، وينتظر المشاهدين متابعة الحلقة 12 على أحر من الجمر لمعرفة طبيعة علاقته بالمعلمة حلاوتهم ومدى تطور العلاقة بينهم، وعرض لأقوى المسلسلات الصعيدية( موسى).

شاهد أيضاً: احداث مسلسل ضل راجل ١١ وموعد العرض الجديد

مسلسل موسى الحلقة 12

أخر مستجدات الحلقة 12 من الدراما التليفزيونية (ملحمة موسى ) والتي تجسد العديد من الأحداث نعرضها فيما يلي:-

خلال تطور الأحداث بالحلقة 11 والتي قرر فيها النجم محمد رمضان والذي يجسد شخصية موسى العمل بسوق باب اللوق والمكوث به، وفي ذلك الحين يقابل المعلمة حلاوتهم والتي تجسدها الفنانة سمية الخشاب ويحدث بينهم مشادة وتتدخل رجالها ولكن يحدث الشجار بينهم وبين موسى، يلي ذلك طلب موسى من المعلمة حلاوتهم العثور له على عمل وهو ما يتم بالفعل.

كما قام نوفل والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان( منذر ريحانة) بالذهاب إلى شقيقة موسى والتي تجسد شخصيتها الفنانة( هبه مجدي) حتى يتزوجها وقد احضر معه المأذون ولكنه يقابل عرض زواجه منها بالرفض التام ويطرد من البيت.

كما يتم اكتشاف مجموعة من الأطفال والسيدات الإيطالية المختفية بمصنع شهاب باشا( صبري فواز)، وهو ما يثير غضب ضابط المخابرات الانجليزي ويقوم باقتحام المصنع.

مواعيد عرض مسلسل موسى وقنوات البث التليفزيوني

حرصًا على بث الملحمة التاريخية موسى في اكثر من قناة فقد وصل عرضه على أربعة قنوات نذكرها في السطور التالية:-

  • يعرض على قناة dmc في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وتعرض الإعادة الساعة الحادية والنصف مساءً.
  • يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في تمام الواحدة والنصف صباحًا.
  • كما يعرض على قنوات art حكايات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والإعادة تعرض في تمام السادسة صباحًا والثانية مساءً لليوم التالي.
  • كما تحرص على عرضه قناة 2art حكايات في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والإعادة تعرض في تمام التاسعة صباحًا والخامسة من اليوم التالي للعرض.

وبذلك نكون عرضنا كل تفاصيل الحلقة 12من مسلسل موسى، وما يتعلق بالقنوات الناقلة ومواعيد العرض.

المراجع

  1. YouTube.com, مسلسل موسى حلقة  12 ، 24-4-2021
1935 مشاهدة
error: Content is protected !!