مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21: أحمد عز يصل سوريا…وهند صبري تحت المراقبة

كتابة: هبه - آخر تحديث: 4 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21: أحمد عز يصل سوريا…وهند صبري تحت المراقبة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21، حلقة اليوم عرضت في الساعة 11 م على قناة دي أم سي والساعة 10 م على قناة ابوظبي 1، وفيها مشهد يجمع رفعت المسيرى والذي يقوم بدوره الفنان هشان سليم، واللواء فاروق السوهاجي ويقوم بدوره الفنان أحمد فؤاد سليم، ليودعه وكما جاء في أحداث التالية حيث أتم اللواء فاروق السوهاجي مهمته.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21

تخبرنا أحداث الحلقة 21 من مسلسل هجمة مرتدة، بانه الشاب عبد الرحمن قلق جدا من مغادرته للباد بعد إجنماعه مع محمود البزاوى. رئيس القناة العاملة مع الجماعة، ويخبره بأنه سوف يقابل أحد القيادات الكبري في الجماعة أثناء سفره، حيث ينقا عبد الرحمن قلقه البالغ للضابط أكرم ولكن الضابط أكرم يطمانه بانهم لن يتركوه.

الفنانة هند صبري والتي تقوم بدور دينا تصل إلى تركيا. فقد أتمت التدريب وبدأت المهمة بحضور السيمينار الخاص بالمنظمة المزعومة، بينما تراقبها نازلي تحسين. ولكن دينا تنجح في تضليل المراقبة وتقابل فرد المخابرات الذي يخبرها بأن ناظلي تحسين والتي تقوم بدورها الفنانة انجي المقدم. سوف تعزمها على الغداء في منزلها ويجب عليها أن تقوم بسرقة الخزنة في هذا اليوم.

مسلسل هجمة مرتدة….أحمد عز يصل إلى سوريا

وصل الفنان أحمد عز  الذي يقوم بدور بطل مسلسل هجمة مرتدة سيف العربي إلى سوريا. وبعد ذلك سيتم نقله إلى شرق أوروبا. ويتم ذلك بالفعل عن طريق حدود شرق أوروبا، ويقابل صديقه الذي يعرفه على شباب ويسكنه معهم، وهذا هو المطلوب.[1]

هل ينجح سيف العربي ودينا؟ ام تذهب جهود فاروق السوهاجي هباءا.

هذا ما ستجيبه لنا أحداث المسلسل في الحلقة 22

مواعيد عرض المسلسل

المسلسل يتم العرض الأول له على قناة أون الساعة 9م، ثم يعاد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة ابوظبي الساعة 10م، وعلى قناة دي أم سي الساعة 11م.

هكذا قدمنا لكم مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21: أحمد عز يصل سوريا…وهند صبري تحت المراقبة، ونرجو أن ينال إعجابكم.

لمعرفة المزيد ما يدور في الحلقات التالية تابعونا فضلاً من خلال نافذة موقعكم نشرات.

المراجع

1.youtube.com ، مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 21 ، 4-5-2021
40 مشاهدة
error: Content is protected !!