مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27: مهمة سيف العربي تبدأ…هي والثورة

كتابة: ابتهال - آخر تحديث: 10 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27: مهمة سيف العربي تبدأ…هي والثورة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27، تدور احداث الحلقة في توقيت ماقبل الثورة. ويبدأ سيف العربي الفنان أحمد عز ، في اولى خطواته في مهمته التى كلفه بها ريكاردو ضابط الموساد، وينزل مصر ويقابل دينا الفنانة هند صبري في منزلها، وهذا لا يلاقي استحسان من هشام سليم اللواء رفعت المسيري.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27

الحلقة 27 من مسلسل هجمة مرتدة، تستكمل مشاهد الحلقة 26 من مسلسل هجمة مرتدة، وفيها ترتيب بين سعيد خليل و محمود نصر ليتفقان على ما سيحدث حال اندلاع ثورة، ويبين المشهد مدى العداء بين هذه المنظمات و الدولة.

مكتب الموساد في دولة في شرق اوروبا يرصد الاحداث، ويتربص للبلاد بحدوث الثورة او لا ولكنهم يتفقوا على الاستعداد للتدخل. في اي وقت عبر عملائهم في البلد. ولكنهم يخشون تدخل الجيش واحتواء الشعب. ويعطون اشارة للمقاتلين فى غزة.

سيف العربي يصل العريش

تتواصل احداث مسلسل هجمة مرتدة وصل سيف العربي للعريش مع اخوه، وفورا يبدا فى السؤال عن الانفاق ويطلب مساعدة ممرض فى المستشفي، في نفس التوقيت تقوم دينا بمحاولة تسجيل للدكتور سعيد خليل فى اجتماع قبل الثورة بايام.[1]

سهيلة رئيسة القناة المعادية للبلد تخبر مراسليها، بضرورة متابعة الاحداث وتغطيتها بالكامل، على الجانب الاخر محمود نصر يرتب مع قيادات الاخوان ظهور الهاربين من سجن وادي النطرون، فى اللحظة التى يطلب هشام سليم من رجاله ان يزرعوا العملاء فى كل تجمع، يصل له خبر هجوم على السجن.

المشهد الاخير فى المسلسل يقتل فيه حازم شقيق سيف العربي، علي يد ارهابيين تابعين لجماعة مسلحة بعد ان طلبوا منه علاج مصاب لهم ورفض، الأمر الذي جعل الفنان أحمد عز يشتبك معهم في قتال بالاسلحة النارية. ويستطيع قتل اثنين منهم ولكنه يتلقى ضربة على رأسة يسقط على اثرها ارضا.

هل مات سيف العربي أم أنه حي؟ الحلقة 28 من مسلسل هجمة مرتدة، سوف تخبرنا بما سيحدث.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

شاهد مسلسل هجمة مرتدة على قناة  dmc فى الـ10.45 م وعلى أبوظبي 1 الساعة 10م

قدمنا لكم أهم ما جاء في مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27: مهمه سيف العربي تبدأ…هي والثورة.

المراجع

381 مشاهدة
error: Content is protected !!