منصة تبرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية donations.sa

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2021
منصة تبرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية donations.sa

منصة تبرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية donations.sa، تقوم الوزارة في المملكة العربية السعودية على توفير العديد من الخدمات الإلكترونية لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ومن إحدي هذه الخدمات المتوفرة هي منصة تبرع التي توفر العديد من الخدمات التي توفر الكثير من الوقت والجهد وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني تبرع في المملكة العربية السعودية وطريقة تسجيل الدخول إلي المنصة والرابط الخاص بالتسجيل لذلك استكمل قراءة المقال.

كيفية التسجيل في منصة تبرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

لمعرفة طريقة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني تبرع التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات التالية:[1]

  1. التوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني تبرع التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على دخول.
  3. النقر على حساب جديد.
  4. قم بملئ كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  5. كتابة الاسم في الخانة المخصصة.
  6. قم بكتابة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة.
  7. ثم قم بكتابة رقم الهاتف في الخانة المخصصة.
  8. قم بالنقر على استمرار.
  9. اتباع كافة التعليمات لكي يتم تسجيل الدخول بنجاح.
  10. تسجيل الدخول إلى المنصة من اجل الاستفادة من منصة التبرع.

تسجيل الدخول منصة تبرع

لمعرفة طريقة تسجيل الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني تبرع التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بالتوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني تبرع التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. النقر على تسجيل الدخول.
  3. كتابة رقم الهاتف في الخانة المخصصة.
  4. النقر على استمرار.
  5. قم باتباع كافة التعليمات لكي يتم تسجيل الدخول بنجاح.

رابط منصة donations.sa

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص للتسجيل في منصة تبرع وهذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني تبرع التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

ما هو هدف منصة تبرع

إن هدف المنصة أن يتم تعزيز نموذج وطني حتى تكون وسيلة لتعزيز الوطنية فيما بين المواطنين، كما أنها تزيد من التكافل الاجتماعي فيما بينهم، وهي تعتبر الوسيلة الأسهل التي يمكن من خلالها أن يتم توصيل التبرعات بسهولة، والمشرف على هذه المنصة.

خطوات المشاركة في منصة التبرع

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعمل فيديو يوضح جميع الخطوات التي يمكن من خلالها المشاركة في هذه المنصة بشكل مبسط حتى يكون على الجميع استخدامها، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • في البداية عليك الدخول إلى موقع المنصة من خلال هذا الرابط بالنقر هنا.
  • سوف يظهر أمامك مختلف صور التبرع التي ترغب بها.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بتحديد قيمة المبلغ الذي سوف تقوم التبرع به.
  • ثم تقوم باختيار طريقة الدفع التي سوف تقوم بإيداع المبلغ بها.

ثم يأتي دور منظمة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي سوف تحرص على توجيه ما يرغب المتبرع بالتبرع به إلى المكان المستهدف، وتهتم هذه المنصة بأن يتم رفع تصنيف المملكة في مؤشر العطاء العالمي.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني لتبرع والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وطريقة تسجيل الدخول إلي المنصة والرابط الخاص بالتسجيل.

المراجع

593 مشاهدة
error: Content is protected !!