مواعيد الرحلات الناقل الجوي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 12 ديسمبر 2022
مواعيد الرحلات الناقل الجوي

مركز الأرصاد بالمملكة السعودية قد حذر وأطلق تنبيهات شديدة اللهجة لجميع المواطنين والمسافرين بوجه العموم، بأن يتوخوا الحذر من الهطول للأمطار المتوسطة والغزيرة التي قد تسبب تعطيلاً بالدراسة بمعظم الأماكن، وتوقعات الهطول لجميع الأمطار من الأحد إلى الخميس القادم بمناطق الشمال الشرقي في النعيرية، المنطقه الشرقية قرية العليا حفر الباطن، ومعهم الخفجي، ولذلك صدر تنبيه هام من المطار لكافة المسافرين بأن يأخذوا حذرهم بالثلاثة أيام القادمة، ومن خلال مقالنا سنوضح مواعيد الرحلات الناقل الجوي.

مواعيد الرحلات الناقل الجوي

مطار الملك عبد العزيز قد وضح بصفحته على تويتر بأنه بدء من اليوم حتى ثلاثة أيام لابد من التأكد من جميع مواعيد الرحلات من خلال النقل الجوي، وذلك حرصاً من المطار على صحة المسافرين وسلامتهم، وكان ذلك وفقاً للتوقعات التي صدرت من هيئة الأرصاد، ويرجع ذلك للتقلبات الجوية التي ستكون في المملكة بالأيام القادمة، مع وجود طيارات هابطة ورياح نشطة مع الأتربة المثارة، والتدني بالرؤية الأفقية[1].

حالة الطقس بالأيام المقبلة

أعلن مركز الأرصاد بالمملكة السعودية بأن الحالة الخاصة بيوم الإثنين والأحد مهيئة للسقوط السيول والأمطار، ببعض المناطق الشرقية والقسيمة،

ومناطق الرياض، فهناك مناطق كثيرة مهيئة لهطول الأمطار الرعدية أيضاً ضمن الجنوبية المتواجدة في منطقة مكة المكرمة، ولذا فإنه قد تم تحذير

المواطنين بضرورة الإطلاع على مواعيد الرحلات، وذلك يكون من خلال الناقل الجوي حتى يتعرفوا إن كانت ستخرج الرحلة الخاصة بهم أم سيتم إلغائها، فالمطار دائماً حريص على صحة الأفراد وسلامتهم، وبالتالي لن يعرضهم للخطر ولن ينتقل الأشخاص في حال كان الطقس لا يزال سيء، أي أن الرحلات من الممكن أنه يتم تأجيلها.

درجات الحرارة المتواجدة في السعودية اليوم

إن مركز الأرصاد الوطنية قد توقع انخفاضاً بدرجات الحرارة عن معدلات الطبيعية والطقس الشتوي هو السائد. وهو المصحوب بنزول الأمطار، وفي بعض المناطق ستتعرض للسيول. وإليكم درجات الحرارة المتوقعة وهي كالآتي:

  • المدينة المنورة قد سجلت في درجات الحرارة 26 درجة.
  • المناطق الأعلى في درجات الحرارة هي مكة المكرمة.
  • وجد أحدهما قد وصلت بها درجة الحرارة 33 والأخرى 32 مئوية.
  • الجوا والعلا درجات الحرارة قد وصلت بهم 26 درجة.
  • بالنسبة لمنطقة الإحساء درجة الحرارة قد سجلت 19 درجة.

المراجع

  1. eg.wego.com ، رحلات الطيران ، 12-12-2022
205 مشاهدة
error: Content is protected !!