نيوم وظائف براتب يصل إلى 9 آلاف ريال

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 30 يناير 2022
نيوم وظائف براتب يصل إلى 9 آلاف ريال

إن إدارة شركة نيوم قد أعلنت عن توفر فرص للعمل للجنسين الرجال والسيدات، من حاملي مؤهل الثانوية العامة أو البكالوريوس أو أي شهادة أعلى من الثانوية، حتى يعملوا بالشركة بكثير من المدن منها تبوك الرياض وكذلك نيوم، وهذا وفقاً للتفاصيل الهامة التي وضحتها الشركة ونحن من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم معلومات عن كافية عن نيوم وظائف.

نيوم وظائف

إن شركة نيوم أعلنت يوم السبت عن أنها لديها فرص تعيين أشخاص من حملة الثانوية العامة والشهادات الأعلى من ذلك حتى يعملون بالشركة، سواء في تبوك أو الرياض أو نيوم، وذلك سيكون للدبلوم، الثانوية البكالوريوس والرواتب ستصل حتى 9000 ريال، أما عن المسمى الوظيفي فيكون وظائف للحراسة مندوبين مبيعات، وهذا يكون للمبتدئين، مشغل غرف التحكم، مهندس للمشروع، منقذ سباحة، إداري، مهندس سلامة، وشخص محلل أمني، وغيرهم من الوظائف الأخرى المتاحة بالشركة[1].

مدينة نيوم

إن مشروع نيوم يعد سعودياً بمدينة مخطط أن تبنى بشكل معادل للحدود، أطلق هذا المشروع الأمير محمد ولي العهد الثلاثاء 14 أكتوبر 2017، والذي كان يوافق أربعة من شهر صفر 1439، هذا المشروع مكانه في أقصى الشمال الغربي من المملكة السعودية بإمارة تسمى تبوك وتلك تابعة لمحافظة ضباء، امتداد هذا المشروع 460 كيلو متر على الساحل الخاص بالبحر الأحمر، ويهدف مشروع نيوم لتطلعات خاصة لرؤية المملكة 2030، حتى يتم تحويلها لنموذج عالمي يحتذى به، ورائد في جميع الجوانب الحياتية عبر التركيز على استجلاب السلاسل القيمى بالصناعات التأهيلية التابعة للمشروع.

تنتهي المرحلة الأولى الخاصة بنيوم 2025 ويدعم المشروع من صندوق الاستثمارات السعودي بمبلغ حوالي 500 مليار دولار، ومعهم المستثمرين المحليين وكذلك العالمين، تولت شركة نيوم جميع عمليات التطوير، منذ أن تم تأسيسها 7 يناير 2019 ،وأشرفت على جميع هذه العمليات، وتعتبر شركة من الشركات المساهمة المقفلة برأس مال تم دفعه بالكامل.

وأما عن ملكيتها فهي عائدة لصندوق الاستثمارات والشركة تعتمد على إنشاء المدن
الجديدة والبنية التحتية الكاملة لهذه المنطقة وبها ميناء، وكذلك شبكة مطارات، والعديد
من المناطق الصناعية والمراكز الإبداعية التي تعد مجالاً للفنون، ومراكز الابتكارات
المدعمة لقطاع الأعمال ويطور أيضاً القطاع الاقتصادي المستهدف من قبل المملكة السعودية. إن مشروع نيوم سيغير المملكة تغيراً جذرياً، وجميع القطاعات بها، وتوفر
فرص عمل لعدد كبير من الأشخاص فالجميع ينتظروا انتهاء المشروع ورؤية إنتاجه،
وخاصة بالنجاح الذي حققه بالفترة الماضية.

المراجع

  1. 30-1-2022 ، sa.linkedin.com ، نيوم وظائف
379 مشاهدة
error: Content is protected !!