وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 5 ديسمبر 2022
وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

إن الموقع الإلكتروني التابع لمستشفى الملك خالد للعيون داخل مدينة الرياض أعلن عن وظائف متاحة، سواء كانت تقنية أو حتى إدارية، وستكون لكلا الجنسين الذين يحمل البكالوريوس بالتخصصات المطلوبة، ولكنه لابد من تواجد خبرة تسبق هذا العمل المتخصص فيه أو بتخصص يكون مشابه له، علماً بأن التقديم لهذه الوظائف يكون للسعوديين فقط عبر مقالنا سنوضح وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى المـلك خالد الخاصة بالعيون قامت بالإعلان من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني للتوظيف، عن توفر بعض الوظائف الشاغرة بتخصصات متعددة للعمل داخل مدينة الرياض، والتقديم فيها يكون للأشخاص السعوديين فقط، وإليكم تفاصيل هذه الوظائف وهي كالآتي[1]:

  • أولاً مطلوب أخصائي طب الطوارئ يكن حاصل على درجة البكالوريوس بالطب الطوارئ أو شيء يعادله وليس شرط وجود خبرة سابقة، شرط التصنيف والتسجيل بالهيئة السعودية التابعة للتخصصات الصحية، ويكون التسجيل سارياً.
  • مهندس ميكانيكا حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية خبراته لا تكون أقل من عامين بالعمل بمجال البناء والصيانة للمعدات، أو يكون حاصراً على ماجستير بالهندسة الميكانيكية، وخبراته لا تكون أقل من عام واحد بهذا المجال، أو بمجال يكن له صلة ويكون أيضاً عضواً بهيئة المهندسين السعودية.
  • مهندس تنسيق حدائق يكون لديه بكالوريوس هندسة المناظر الطبيعية ويسمح بشيء يعادله مسجلاً بهيئة المهندسين، لا تكون أقل من خمس سنوات بمجال العمل.

موعد التقديم لوظائف مستشفى الملك خالد

إن التقديم لوظـائف مستـشفى الـملك خالد المتخصصة بالعيون، وفقاً للمصرح به بأنها متاحة من تاريخ 12 سبتمبر 2022 الموافق 16 صفر 1444، والتقديم ينتهي بعد أن يتم استكمال العدد المطلوب.

مستشفى الملك خالد تخصص العيون

إن مستشفى الملك خالد هي من المستشفيات المتخصصة بطب العيون داخل المملكة السعودية، تأسست بعهد الملك فهد خلال عام 1983، تقدم خدمات صحية لجميع المرضى وجميع المراجعين بمجال العيون، والمستشفى تقدم نشرات للتوعية الخاصة بالمجتمع للعناية بالعيون ووقايتها من الأمراض المتعددة، وتعلمهم طريقة تنظيم الأبحاث بنشأة العيون والأسباب التي تكمن وراء ذلك، كما أن المستشفى تضم أقسام متعددة منها قسم الجلوكوما، وقسم أعصاب العيون، القسم المتخصص بالجراحات التقويمية، وأقسام الباطنة بالإضافة لقسم طب عيون الأطفال، وعلاج الحول وقسمه يخص أمراض الشبكية، القسم يتميز بعلم الأمراض، بالإضافة للقسم التصوير التشخيصي.

المراجع

329 مشاهدة
error: Content is protected !!