افضل برنامج تسجيل مكالمات لهواتف الآيفون والاندرويد

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 11 يوليو 2021
افضل برنامج تسجيل مكالمات لهواتف الآيفون والاندرويد

يمكن للجميع تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات على هاتف الآيفون وأيضا الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حيث قامت الشركات المتخصصة في برمجة الهواتف بإطلاق العديد من البرامج التي تعمل على تسجيل المكالمات بكل سهولة، لذلك يتم البحث عن برامج التسجيل مع الحفاظ على وضوح الصوت، حتي يتمكن المستخدمين من تحميله على الهواتف الذكية، ليتم تسجيل المكالمات وسماعها في وقت الحاجة إليها، أو عند نسيان أي معلومات، وإليكم اليوم في السطور القادمة نذكر لكم أهم واحسن برامج يمكن الاعتماد عليها في تسجيل المكالمة الصوتية،  لجميع أنواع الهواتف الذكية.

افضل برنامج تسجيل مكالمات

يتم تثبيت البرنامج ليتم الاحتفاظ بالمكالمات الهامة، وذلك من أجل عدم نسيان المعلومات التي تحتوي عليها المكالمات، حيث تقوم العديد من الشركات والمؤسسات باستخدام هذه البرامج، من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى العملاء ورفع كفاءة العاملين والموظفين، لذلك أصبحت هذه البرامج من أهم التطبيقات التي يتم تحميلها واستخدامها كثيراً في الوقت الحالي.[1]

برامج تسجيل المكالمات للاندرويد

مع البحث عن برامج تسجيل المكالمات، نجد العديد من البرامج التي يتم الاعتماد عليها في تسجل المكالمات، وإليكم الآن أفضل هذه البرامج:

برنامج Truecaller

  • هذا البرنامج يقدم العديد من الخدمات والفوائد، على سبيل المثال يمكن من خلاله التعرف على اسم صاحب الرقم المتصل، ويمكن أيضا إدارة جميع المكالمات وحظر المتصلين المجهولين، ومن أهم مميزات البرنامج هو تسجيل المكالمات، ولكن تتوافر هذه الخدمة على البرنامج ذات النسخة المدفوعة.
  • يتم تسجيل المكالمات عبر تطبيق تروكولر من خلال تحميل التطبيق، ثم التوجه إلى قائمة التطبيقات وتشغيل البرنامج، ثم النقر على  خيار تسجيل المكالمات، والسماح والموافقة على منح التطبيق للوصول إلي كافة الأذونات التي يطلبها البرنامج.

برنامج Call Recorder ACR

  • يعد هذا التطبيق أفضل برنامج ويتوافق مع نظام الاندرويد، ويتميز هذا البرنامج بإمكانية التسجيل التلقائي واليدوي، ويتوافر به أكثر من 40 لغة مختلفة.
  • يتم استخدام هذا البرنامج بعد تحميله وتشغيل على الهاتف، ثم وضع علامة صح أمام جميع التحذيرات، والنقر على  متابعة، ثم الضغط على خانة الخيارات والنقر على خيار الاعدادات، ثم إختيار التسجيل، وتعديل الاعدادات بالشكل المناسب، وأخيراً يجب النقر على حفظ.

افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

يوجد عدد من أفضل برنامج تسجيل مكالمات للآيفون، وفي السطور التالية سوف نذكر لكم أهمها:

برنامج Rev Call Recorder

  • يوفر هذا التطبيق خدمة تسجيل المكالمات الآيفون بشكل مجاني، ويعد من أفضل البرامج المستخدمة، حيث يتميز بعدم وجود اعلانات منبثقة، كما يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية.
  • ويتم تشغيل هذا البرنامج من خلال تحميله وتشغيله، ثم كتابة رقم الهاتف في الخانة المخصصة لذلك، والنقر على التالي، ثم كتابة رمز التأكيد من خلال الرسالة النصية الام تم إرسالها إلى الهاتف، وأخيراً يجب الموافقة على  تلقي اشعارات التطبيق.
  • كما يمكن الإتصال من خلال التطبيق على رقم 0014157382935، ثم كتابة رقم الهاتف المراد الاتصال به وتسجيل المكالمة، ثم النقر على اتصال، ثم النقر على دمج المكالمة.

وبذلك متابعينا قدمنا لكم اجود برامج المختصة بتسجيل المكالمات، حتي يتمكن جميع مستخدمي الهواتف الذكية من تحميل البرنامج المناسب وتسجيل المكالمات المراد تسجيلها لحفظ المعلومات.

 

المراجع

92 مشاهدة
error: Content is protected !!