التسجيل في الاهلي كابيتال اون لاين

كتابة: howida gaber - آخر تحديث: 23 نوفمبر 2020
التسجيل في الاهلي كابيتال اون لاين

إن الأهلي كابيتال يمثل أصل من أكبر الأصول الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهذا لأنه يمثل المدير الأكبر للأصول التي تتوافق مع أحكام الإسلام بالعالم، وهذا بما يزيد عن 140 مليار ريال سعودي، وتم إنشاء الأهلي كابيتال بعام 2007م، حتى تكون ذراع الاستثمار بالمملكة العربية السعودية، كما تم إنشائها لكي نكون مدير أصول البنك الأهلي التجاري، حيث يتم تقديم حلول رائدة إلى العملاء فيما يتعلق بالخدمات الاستثمارية، وهنا تحديدا تتعرف على طريقة التسجيل في الاهلي كابيتال، فتابع معنا.

طريقة التسجيل في الاهلي كابيتال

هناك عدة طرق من أجل التسجيل، ولكن وفرنا الطريقة الأسهل، وفي ذات الوقت الطريقة التفصيلية من أجل التسجيل في الاهلي كابيتال، وهذا يكون من خلال اتباع خطوات التسجيل التالية[1]:

  • ادخل على موقع الأهلي كابيتال الرسمي من هنا.
  • بالقائمة العلوية بالموقع، سوف تجد اختيار “افتح حساب استثماري”، عليك بالضغط عليه من أجل نقلك للصفحة التالية.
  • في الصفحة التالية يتم توضيح الخطوات المهمة التي عليك تأديتها، اضغط على كلمة “متابعة”.
  • الصفحة الحالية توضح لك الشروط الهامة، و البنود الخاصة بالتداول، قم بقرائتها جيدا، ثم اختار كلمة “موافق، الموجودة في أسفل الصفحة، انقر بعدها على كلمة التالي.
  • تظهر لك العديد من الاختيارات الخاصة بإنشاء حساب استثماري، وتلك البيانات إما عن طريق الصراف الآلي، وإما عن طريق الهاتف المصرفي، اختار الطريقة الملائمة لك، ثم قم بكتابة المعلومات بنفس الصفحة، واضغط على التالي.
  • بناءا عن المعلومات التي تسجيلها في الحساب، يتم إرسال الرسالة التي تحتوي على كود التفعيل على رقم هاتفك، وعند القيام باستلام تلك الرسالة، قم بكتابة الكود بالخانة المحددة له على الشاشة، ثم قم بالنقر على موافق.
  • وهنا تكون قد بدأت الخطوات الرسمية الخاصة بالتسجيل في الأهلي كابيتال، يطلب منك كتابة المعلومات المالية بالصفحة المخصصة لها، ويطلب منك الإجابة عن الأسئلة الموفرة بذات الصفحة.
  • قم بالانتقال للصفحة التالية، واملأ المعلومات الخاصة بالاستبيان المالي، واجب على كل الأسئلة الموجودة في هذه الصفحة، ثم انقر على” التالي”، الموجودة في نهاية ذات الصفحة.
  • بتلك الصفحة لا يطلب منك إلا تأكيد معلومات رقم الجوال، وهذا يكون عبر النقر على “تأكيد”، حتى تصل إليك الرسالة التأكيدية، التي تحمل رقم التأكيد، وبالتالي تقوم بكتابته في الخانة المخصصة له، و النقر على “تأكيد”.
  • في الصفحة التالية يظهر لك الأحكام المتعلقة بالأهلي كابيتال قم بالتأكيد عليها، ومن بعدها تظهر رسالة تفيد بإتمام التسجيل، انقر على” موافق”.

طريقة التسجيل في الاهلي كابيتال كمستخدم جديد

الخطوات التي تم توضيحها في السابق ما هي إلا طلب حتى يتم الدخول على الأهلي كابيتال، وبعد أن تنتهي من تلك الخطوات سوف تنتقل إلى الصفحة التالية، والتي يتم فيها تسجيل الحساب الجديد على الأهلي كابيتال، لذلك اتبع خطوات التسجيل الآتية:

  • ادخل المعلومات المراد منك إدخالها، مثل اسمك، رمزك، كلمة المرور، تأكيد كلمة مرورك، ثم قم بالنقر على “إكمال التسجيل”.
  • تظهر رسالة تفيد بنجاح تسجيل الدخول والتفعيل بالأهلي كابيتال، وسوف تظهر لك مجموعة خيارات في ذات الصفحة، ومنها “طباعة”، وهذا من أجل طباعة الصفحة التي تشمل معلوماتك كلها، والتي تحوي زر “فتح الحساب”، انقر عليه من أجل الدخول على حسابك.

وهكذا اعزائنا القراء نكون وصلنا إلى حافة مقالتنا التي كان هدفها هو التسجيل في الاهلي كابيتال، ولقد ورد بمقالتنا طريقة التسجيل لأول مرة بالأهلي كابيتال، وطريقة الدخول على الحساب الخاص بك، وبذلك نكون وضحنا النقاط التي يتساءل عنها معظم المواطنين في المملكة العربية السعودية، نتمنى أن تستفيد من طرق التسجيل التي قمنا بتوضيحها، كما نتمنى لك عضوية مميزة في الأهلي كابيتال.

المراجع

  1. alahlitadawul.com ، التسجيل في الاهلي كابيتال ، 23-11-2020.
146 مشاهدة
error: Content is protected !!