التسجيل في الراجحي المالية

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 3 نوفمبر 2020
التسجيل في الراجحي المالية

يهتم الكثير بمعرفة طريقة التسجيل في  الراجحي المالية وذلك لأن الشركة تعمل على مواكبة العالم توفير الخدمات المالية والمصرفية المواطنين ومساعدتهم في الوصول الأسهم المحلية والعالمية بسهوله.

الراجحي المالية

تهتم شركة الراجحي المالية مواكبة  العالم في التقدم لكل بالأمور الخاصة  الخدمات المصرفية وذلك على نطاق العالم حيث يستطيع العملاء الوصول لكل الخدمات بسهولة ويسر كما أنها وفرض خدمة التي تهدف لتداول الأسهم  عالميا وداخليا، كما أننا نسعي لتوفير أفضل الخدمات للعملاء حرصاً على رضاهم وراحتهم كما أنها وفرت من خلال الموقع الرسمي لشركة الراجحي طريقة التسجيل في الراجحي المالية [1].

التسجيل في الراجحي المالية

تستطيع تسجيل الدخول في الراجحي من خلال الموقع الرسمي لهم، ولذلك إذا كنت تمتلك حساب من خلال المواقع، حيث يوفر لك الموقع كافة الخدمات البنكية والمصرفية بالداخل وعالميا، كما أنها توفر لك التسجيل من أجل الاشتراك في معاملات الأسهم المالية العالمية والمحلية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يمكن الذهاب بموقع الراجحي المالي من خلال الضغط هنا.
  • اكتب كل البيانات الخاصة بك في المربع المخصص من رقم اقامتك وهويتك بالإضافة لرقم العميل والمحفظة ثم انقر على خيار التالي.
  • ستنقلك الصفحة إلى صفحة آخرى عندما تضغط على التالي، ثك تدخل باقي البيانات.
  • سيتم ارسال رقم التفعيل حسابك على رقم تلفونك.
  • اكتب اسم المستخدم مع إضافة كلمة مرور الأكونت الخاص بك، ويلزم التأكد من كافة البيانات المدخلة وذلك ﻷهميتة ما تتعلق به من تعاملات مالية.
  • اختر اسم ونوع المحفظة الاستثمارية الذي ترديها.
  • وبهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح.

كيفية شراء أسهم من شركة راجحي

مع اهتمام المواطنين بمعرفة التسجيل في الراجحي المالية يهتمون أيضا لمعرفة طريقة استخدام المحفظه الخاصه بالراجحي اثناء التداول حاسه عندما يقوم الناس بالتسجبل في المحفظه.

يحرصون على تفعيلها من أجل خصم المبلغ الخاص بالبنك حتى تعمل وعندها سوف يتمكن الشخص الذي يستخدم المحفظه من تسجيل الدخول إلى المواقع و الذهاب للصفحة الرئيسية بالبنك والتي تتضمن كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالتداول مثل:

  • عرض القائمة من أجل الاختيارات الشخصية والتي تتضمن السعر والكميه المتخذة والوقت المناسب والسعر الخاص بك لعرض وكل طلب ثم الإغلاق وغيرها.
  • عرض القائمة التي تتضمن البحث عن الشركات التي تريد شراء الأسهم الخاص بها أو بيع الأسهم الخاصة بك إليها، ويتضمن من خلالها معرفة كل المعلومات التي تتضمن مل الاستثمارات المعروضة.
  • عرض القائمة التي تتضمن كافة الأوامر الخاصة بالبيع والشراء مثل العدد وسعر المنتج ومدة صلاحيته وإعطاء ثم إعطاء الأمر بشراء من بعض الشركات المحددة والتي يتم الشراء منها من خلال محفظة.
  • وفرت شركة تداول الراجحي شاشة كبيرة من أجل عرض جميع الأوامر وحالتها ولتي عمل على تنفيذها، مع توفير امكانية الغاء والتعديل عليها كما يوجد ضمن المنصة جزء يتضمن توفير جميع المعلومات الخاصة بالعمليات النقدية العمليات التي قام بها مع شركات اخرى بالتفصيل للمستخدم.
  • كما يوضح لنا موقع الخاص بمصرف الراجحي توفير إمكانية الدخول لأي شخص حتى يطلع على الصفحة التي تعرض جميع الاستثمارات وأسهم التي يوفرها الموقع من خلال النقر هنا.
  • ومن هنا يمكنك اختيار أي سهم او استثمار معروض وسدد المال من خلال الرجحي.

وإلى هنا نكون قد عرضنا لكم كيفية التسجيل في الراجحي المالية ومع شرح ما الذي تقدمه شركات الراجحي المالية وشرح كيفية شراء أسهم من خلالها عالمياً وداخليا مع توفير الرابط المستخدم في التسجيل، نود أن نكون نلنا اعجابكم.

المراجع

  1. alrajhitadawul.com.sa ، الراجحي المالية ، 3-11-2020.
186 مشاهدة
error: Content is protected !!