الرئيس التنفيذي لمنصة احسان

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 14 فبراير 2022
الرئيس التنفيذي لمنصة احسان

تصدرت مواقع البحث سؤال هام عن من هو الرئيس السابق لمنصة إحسان والمؤهلات الخاصة به، فبعد أن انتهت الخدمات الخاصة بالرئيس التنفيذي الأسبق للجمعية فلابد من شغل هذا المنصب الحساس بقيادة ذو كفاءة، وخبرة تمكنه من أن يدير مؤسسة إحسان، فهي من المؤسسات الهامة والقيمة وعليها الاختيار بدقة في التعيين والتأكد من الخبرة والمهارة والكفاءة المهنية للشخص، ولذا فإننا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم معلومات عن الرئيس التنفيذي لمنصة احسان.

الرئيس التنفيذي لمنصة احسان

لم يتم اختيار شخص بعينه حتى وقتنا هذا ولم يتعين أي رئيس تنفيذي للمؤسسة إلى الآن بعدما قامت سدايا بالإعلان عن الفصل للرئيس التنفيذي السابق لمؤسسة إحسان قد أدي للتكهنات حول شخصية الرئيس الجديد وهويته ومن هو، ولكننا نريد أن ننوه بأنه سيتم بأقصى سرعة الإعلان عن ذلك الرئيس التنفيذي، واختياره والموافقة على توليه المنصب، كما أنه سيعلن الخبر من خلال منصة إحسان بصفحتها على مواقع التواصل[1].

منصة إحسان

إن منصة إحسان من المؤسسات الخيرية التابعة للمملكة السعودية، أنشئت وفقاً لأمر ملكي عام 1441، وهي منظمة خيرية لها أهداف أخلاقية وكذلك إنسانية تساعد المحتاجين والأسر الأكثر فقراً، ولكن نظام العمل بها يعد مختلفاً فهي تستخدم المعلومات الخاصة بالذكاء الاصطناعي والتقنية حتى تحقق الخدمات التنموية المستدامة للأشخاص.

ومن مميزات هذا النظام التطوير للتقنيات التنبؤية لحدوث الاحتياج قبل وقوعه والمؤسسة مشتركة مع كثير من المؤسسات الحكومية الأخرى الغير ربحية تلك التي تعزز من دور الدولة بالعمل الخيري.

عبد العزيز حمادي

إن عبد العزيز حمادي هو الشخص الذي يشغل المنصب الخاص بالرئيس التنفيذي الأسبق بمؤسسة إحسان الخيرية عمره 31 عام، وهو شخص من مواليد 1990 مكان إقامته عاصمة المملكة السعودية الرياض ويعمل بها. ويعد ناشط بمواقع التواصل وله شهرة عالية بعالم تكنولوجيا المعلومات.

ويقوم باستغلال حسابه بتلك المنصة وقدم الدروس والفيديوهات التعليمية المجانية للأشخاص الآخرين. ويرفع كذلك من نسبة الوعي للمحتوي التقني داخل الوطن العربي، وقد حصد الكثير من الجوائز في المجال التقني والتكنولوجي، وشغل مناصب متعددة وكبيرة وهو في سن صغير نظراً لتميزه ومن ضمن هذه المناصب هي الرئاسة التنفيذية لإدارة مؤسسة إحسان، ولكن الهيئة السعودية الخاصة بالذكاء الاصطناعي والبيانات قد قامت بفصله.

المراجع

  1. ehsan.sa، منصة احسان، 14-2-2022
1139 مشاهدة
error: Content is protected !!