بوابة الموظفين .. رابط البوابة وطريقة تسجيل الدخول

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 17 نوفمبر 2020
بوابة الموظفين .. رابط البوابة وطريقة تسجيل الدخول

قامت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بإنشاء بوابة الموظفين الإلكترونية  tvtc، وعملت على تطويرها مؤخراً لتقدم كافة الخدمات الإلكترونية المختلفة، في إطار تنفيذ خطة المملكة للتحول الرقمي، و تحويل المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية سهلة، وذلك توفيراً للوقت والجهد، وتحقيقاً لرؤية المملكة المستقبلية 2030، حيث يتجه العالم حاليا بعد انتشار فيروس كورونا، لاستخدام التقنيات التكنولوجية في تقديم كافة الخدمات عن بعد.

بوابة الموظفين الإلكترونية

هي بوابة إلكترونية رسمية   تم إنشاؤها، وتوفيرها لكافة الموظفين بالقطاعات الحكومية التعليمية، وذلك لكي يتمكن الموظفين من الحصول على مختلف الخدمات التي تقدمها البوابة، في ظل محاولات التعايش مع فيروس كوفيد ١٩، وذلك حرصا من الحكومة  على استمرار العمل وتقديم الخدمات بشكل إلكتروني دون الحاجة للإختلاط.

وتعد خدمة التعليم عن بعد من أبرز الخدمات التي تعرضها البوابة،وتضم البوابة العديد من المسارات التي تتعلق بتدريب وتأهيل القوى البشرية وإعدادها فنياً في الكثير من المستويات،كما تهدف البوابة إلى رفع طاقة منشآت التدريب الاستيعابية من خلال توفير المساندة والدعم لتحقيق أعلى نسب قبول مع المؤسسة كما توفر العديد من الحلول لعملية التدريب عن بعد حتى يتمكن المنتسبين للمؤسسة من إتمام  الدورات التدريبية لهذه عبر البوابة.

كيفية تسجيل الدخول عبر بوابة الموظفين

بعد القيام بتحديث وتطوير البوابة الإلكترونية للموظفين بما يناسب الوضع الراهن، يمكن للموظفين القيام بتسجيل الدخول إلى البوابة عن طريق:

  • الانتقال إلى الموقع الخاص بمؤسسة التدريب المهني والتقني على شبكة الانترنت هنا.
  • الاتجاه إلى أسفل الشاشة، ثم القيام بالنقر على كلمة بوابة الموظفين.
  • بعد التوجه لصفحة البوابة الرئيسية للموظفين، قم بالنقر على أيقونة تسجيل دخول.
  • كتابة اسم المستخدم الخاص بالموظف، ثم كتابة كلمة المرور.
  • النقر على زر تسجيل دخول.

سوف يتم توجيهك إلى لوحة الموظفين لتتمكن من مشاهدة القائمة الرئيسية، وما تتضمنه من خدمات وأدوات تتماشى مع مختلف نُظم التعليم عن بعد.

الرابط الخاص ببوابة الموظفين

بعد القيام بتوضيح طريقة تسجيل الدخول عبر بوابة الموظفين المعروفة ب TVTC  التي قامت المؤسسة العامة للتدريب بإنشائها، وتطويرها، يمكن للموظفين الدخول مباشرة لتلك البوابة  من خلال الذهاب إلى الصفحة الرسمية لمؤسسة التدريب التقني والمهني من خلال النقر هنا.

 المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني البوابة الإلكترونية للموظفين

بعد تعرض العالم لخطر تفشي فيروس كوفيد ١٩ ، والدعوة إلى ضرورة تجنب الاختلاط والتزام مبدأ التباعد قامت مؤسسة التدريب المهني والتقني بالمملكة العربية السعودية بتدشين بوابة إلكترونية خاصة بالموظفين، لكي يتمكنوا من التمتع بكافة الخدمات التعليمية التي تعرضها البوابة على صفحتها على شبكة الانترنت، كمحاولة لتوفير بديل يضمن استمرارية العمل في مختلف قطاعات الحكومة، وذلك  في إطار محاولات الجميع للتعايش مع الفيروس، والالتزام بتعليمات الأمان وتنفيذ كافة التدابير الإحترازية.

رابط المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني

نظرا لأهمية المؤسسة بالنسبة للموظفين التابعين للجهات التعليمية المختلفة ورغبة الجميع للقيام بتسجيل الدخول عليها للوصول إلى البوابة الخاصة بالموظفين من خلالها والاستفادة من الخدمات المطروحة عبر صفحتها يمكن التوجه مباشرة إليها من خلال الرابط الضغط هنا.

طريقة دخول موظف بوابة TVTC الخاصة بالموظفين

تعد البوابة الإلكترونية الخاصة بموظفي الدولة من أهم البوابات الإلكترونية المتعلقة بالقطاعات التعليمية، حيث تهتم البوابة بتوفير دورات تدريبية لتطوير الموظفين العاملين في قطاع التعليم فنياً ومهناً وذلك بشكل إلكتروني في ظل انتشار فيروس كورونا ويمكن للموظف الدخول عليها بسهولة، وذلك عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • قم بإتمام الدخول للموقع الخاص بمؤسسة التدريب التقني والمهني العامة هنا.
  • قم بالضغط على زر بوابة الموظف الموجودة أسفل واجهة البوابة.
  • بعد تحويلك للصفحة الخاصة بالمستخدم عبر البوابة اضغط فوق أيقونة تسجيل دخول
  • اكتب اسم المستخدم ثم كلمة المرور.
  • اضغط على تسجيل دخول.
  • سوف يتم توجيهك إلى قسم الموارد البشرية لتتمكن من التعرف على كافة الخدمات التي تعرضها البوابة تبعا لنظام التعلم عن بعد.

وهكذا يكون المقال قد تناول بإيجاز بعض المعلومات حول بوابة الموظفين وطريقة تسجيل الدخول عبر بوابة الإلكترونية للموظفين، و نبذة عن المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وتحديد الرابط الخاص بمؤسسة التدريب التقني المهني، لتسهيل الاستفادة  من الخدمات التي تعرضها البوابة.

المراجع

160 مشاهدة
error: Content is protected !!