تجديد اشتراك بي ان السعودية .. رقم بي إن سبورت السعودية المجاني

كتابة: مي - آخر تحديث: 5 أكتوبر 2020
تجديد اشتراك بي ان السعودية .. رقم بي إن سبورت السعودية المجاني

تجديد اشتراك بي ان السعودية على الرغم من المقاطعة يجب سداد الفواتير والأقساط على حسب العقد لديك والاشتراك في قنوات بي ان الرياضية إذا كنت من محبي البطولات والمباريات يجب تجديد الاشتراك قنوات بي ان سبورت وذلك عن طريق وجود محفظة لك على الباي بال وسداد ويمكنك التعامل مع مندوبي قنوات بي ان سبورت من خلال الرقم المخصص لهم وفي هذا المقال سوف نذكر كيفية الاشتراك والتواصل مع قنوات بي ان الرياضية.

اشتراك بي ان جديد

يمكنك الاشتراك في قنوات بي ان الرياضية للاستمتاع بمشاهدة المباريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي والامريكي والبرازيلي والاسباني وكذلك العديد من البطولات الاخرى مثل أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ويتم عمل تسجيل دخول على موقع الباي بال و تنشئ حساب ومن خلاله تقوم بتسديد رسوم الاشتراك بالفيزا [1].

رقم بي إن سبورت السعودية المجاني

  • من خلال هذا الرقم 0096550007011 تستطيع الاشتراك في  قنوات بي ان سبورت في السعودية .  
  •  بعد المقاطعة وإلغاء ترخيص قنوات بين سبورت في السعودية ظهر وكلاء بي ان سبورت وقاموا بعمل كافة التسهيلات لسهولة الاشتراك في قنواتهم.

سعر رسيفر بي ان في السعودية

قنوات بي ان الرياضية يتراوح سعرها في المملكة العربية السعودية الى ٣٨٠ ريال سعودي لمدة ٦ شهور وفي حالة التجديد لمدة عام يكون المبلغ المدفوع هو ٦٥٠ ريال سعودي لو كنت من الذين يحبون الرياضة ومباريات كرة القدم والتنس والغولف وألعاب القوى يمكنك الاشتراك في باقة قنوات بي ان سبورت والتي تصل تكلفتها إلى حوالي ٤٣٠ ريال سعودي للاشتراك لمدة ٦ أشهر و٧٨٠ للاشتراك لمدة عام كامل.

الدعم الفني بي إن سبورت السعودية

تتيح لعملائنا الخدمات البرمجية والصيانة عن طريق مهندسين بي ان سبورت طوال  اليوم بأرخص تكلفة ممكنة تعمل على مدار اليوم لتلبية خدمات العملاء داخل قسم الدعم الفني حيث يمكن التواصل معنا في حالة حصول أي مشكلة لحلها بسرعة وسهولة وكفاءة من ضمن خدمات الدعم الفني تحديث جهاز رسيفر البى ان وترقية الباقات وعمل عروض مميزة مثل عرض باقة بريميوم.

بالاستعانة بالدعم الفني يمكن اضافة احدث الترددات لقنوات بي ان سبورت وتحديث المعلومات وعمل حساب جديد يمكن عمل اعادة ضبط مصنع ومعرفة موعد انتهاء الاشتراك وأسعاره العروض المخفضة وعروض الصيف يمكن حل العديد من المشاكل التي تواجه العملاء مثل عدم عمل القنوات أو فقدان البث وذلك رغم الاشتراك ودفع الرسوم ونعالج كافة المشاكل لأن أهم شيء لدينا هو راحة عملائنا والثقة المتبادلة بيننا.

اشتراك بي ان مع الرسيفر

  • اذا كان الريسيفر لا يعمل بضع أيام متتالية فان ذلك يؤدي إلى ضعف الاشارة ويحدث مشاكل في الاستقبال والتوجيه في هذه الحالة يمكن عمل اعادة ضبط المصنع أو تغير جهاز الاستقبال القديم باخر جديد.
  • في حالة تبديل الرسيفر أو فقد البطاقة الذكية يمكن التواصل مع الموقع لدينا لحل هذه المشكلة والاستمتاع بالاشتراك.

عروض بي ان سبورت

يمكنك تجديد الاشتراك في قنوات بي ان سبورت والتمتع بخدماتنا وعروضنا عبر خدمات الدفع الإلكتروني التي من خلالها يمكن عمل تجديد للأشتراك بسهولة بالعديد من طرق الدفع منها الحساب البنكي أو الفيزا كارد او الباي بال ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء والاستفادة من العروض والخدمات من خلال هذا الرابط اضغط هنا اذا كنت تريد التواصل عن طريق الواتساب يمكنك ذلك بسهولة من خلال النقر على هذا الرابط اضغط هنا

المراجع

396 مشاهدة
error: Content is protected !!