حجز فنادق مكة وأفضل الفنادق السياحية في مكة أمام الحرم

كتابة: howida gaber - آخر تحديث: 21 نوفمبر 2020
حجز فنادق مكة وأفضل الفنادق السياحية في مكة أمام الحرم

إقامتك في مكان مميز وفي ذات الوقت يكون قريب من الحرم المكي، يعتبر من الأمور الضرورية للغاية، حيث تجعل رحلتك مريحة وأكثر جمالاً، ولهذا يفضل الكثير من الحجاج والمعتمرين، أن يتم حجز فنادق مكة التي تكون قريبة من الحرم المكي، حتى يتمكنوا من الوصول للحرم بكل راحة بدون أي عناء أو مشقة، بالإضافة إلى أن ذلك يسهل على الأفراد الانتقال إلى المعالم السياحية الأخرى، وقضاء الوقت الممتع.

نصائح للأفراد قبل حجز فنادق مكة

يجب التنويه أن الكثير من الفنادق القريبة من الحرم المكي مميزة، لذلك هناك منافسة كبيرة بين فنادق مكة وفنادق السعودية بشكل عام، وذلك لأنها تجمع بين أناقة وفخامة الخدمات الفندقية، وبين الموقع المميز والرائع، ولأننا تكون حريصين دائما على راحتكم، ننصحكم بالتأني والتدقيق قبل الاستقرار على أحد الفنادق، بالاضافة إلى مراعاة تلك النصائح قبل الحجز[1]:

  • أفضل وقت يمكن زيارة مكة المكرمة به، خلال شهر نوفمبر إلى شهر يناير بسبب، انخفاض أسعار الفنادق التي تكون قريبة من الحرم، بعكس الفترات التي تتمثل في رمضان، أو في فترة المولد النبوي، بالإضافة إلى أن الطقس في هذه الأوقات يكون جيد لمناسك العمرة.
  • السكن قريباً من المسجد الحرام، فهذه ستكون فرصة جيدة لن تعوض، كما ستشعر بأنك داخل الحرم طوال فترة الزيارة.
  • قم بالاطلاع على القائمة التي تحتوي على الفنادق الجيدة والقريبة من الحرم، وطالع الآراء الخاصة بالزوار.
  • قم بتحديد التاريخ الخاص بزيارتك قبل الحجز، لأن التأكد من سعر الإقامة يختلف من تاريخ إلى آخر.

أفضل خيارات للإقامة عند حجز فنادق بمكة

هناك بعض المقترحات لمساعدتك في اختيار الفندق المناسب للإقامة، والتي تكون متلائمة مع رغبات الأفراد بشكل كبير ومن ضمن هذه الخيارات ما يلي:

فنادق هبة الله مكة

وهذا الفندق اجعله أول اختيار لك عندما تفكر في حجز فندق يكون قريب من الحرم المكي، حيث يجمع هذا الفندق بين الموقع المتميز والسعر الاقتصادي، الذي يناسب جميع الأفراد، بالإضافة إلى إقامته المريحة حيث غرف تكون بديكورات أنيقة، وإطلالات رائعة، وخدمة غرف مميزة.

يبتعد هذا الفندق عن المسجد الحرام بمسافة 900 متر، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 74.1 كم.

فندق صفوة الضيافة

وهذا الفندق أيضاً يكون من الخيارات المثالية عند الرغبة في حجز فندق، يكون قريب من الحرم حيث أنه يتميز بالفخامة والأناقة في المرافق الموجودة به، فإنه يوفر لكم إقامة استثنائية، مع خدمة الإنترنت المجاني، وموقف للسيارات الخاصة وخدمة غرف متاحة طوال الوقت.

يبعد هذا الفندق عن المسجد الحرام بحوالي 1.2 كم، بينما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 73.8 كم.

فندق ترست سكاي

وهو من الفنادق التي تتميز أسعاره بأنها الأفضل، بالإضافة إلى قربه من الحرم، لذلك فإنه من الفنادق التي تلقى إقبالاً كبيراً، كما أنه يحتوي على للإقامة تكون كاملة في المرافق، وخدمة إنترنت، واستقبال ممتازة.

يقع فندق ترست سكاي على بعد 1.2 كم من المسجد الحرام، بينما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 75.1 كم.

فندق ريحانة مكة

ويتميز هذا الفندق بتقديمه إلى أرخص الأسعار، بالإضافة إلى خدمات فندقية فخمة، وذلك عن طريق غرف تكون بديكورات عصرية، وإطلالات تكون خلابة.

يبعد الفندق عن المسجد الحرام 200 متر فقط بوابة الملك عبد العزيز، بينما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 75.2 كم.

قدمنا إليكم أفضل الخيارات التي تحتاجها عند رغبتك في حجز فنادق مكة، وفي ذات الوقت الإقامة في فندق يكون قريب من الحرم المكي، فإن هناك تنافس كبير بين الكثير من الفنادق، ولهذا قدمنا إليكم الأفضل من الخيارات لكي تختار ما يناسبك.

المراجع

  1. booking.com ، حجز فنادق مكة ، 21-11-2020.
181 مشاهدة
error: Content is protected !!