رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية 2021

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 24 يونيو 2021
رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية 2021

رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية 2021 للهواتف الحديثة، حيث لان شركة المياه التابعة للسعودية قد قدمت هذا الرابط لتقديم الخدمات المتنوعة من خلال هذا التطبيق، وهذا يُبين مدى اهتمام الشركة وسعيها في تطوير الخدمات التي تقوم بتقديمها لجميع المواطنين داخل المملكة السعودية، ولذلك سنقدم لكم الآن الرابط الخاص بتحميل التطبيق لهواتف الآيفون والأندرويد.

نبذة عن شركة المياه الوطنية السعودية 2021

  • هي شركة سعودية تم تأسيسها منذ عام 2008 وتعمل في مجالات المياه ومعها الصرف الصحي، حيث أن الشركة قد تم تكليفها بتوصيل المياه لجميع أرجاء المملكة وتضمن المياه الجوفية وتعالج مياه الصرف الصحي، وهذا بعد أن تم إصدار المرسوم الملكي لتأسيس هذه الشركة داخل المملكة وفقاً للنظام الأساسي.
  • وقد تم تأسيسها تبعاً لاستراتيجية التبسيط والترشيد والعمل على تحسين الخدمات في المياه والصرف الصحي داخل المملكة.
  •  وقد أثبتت جدارتها واستطاعت أن تدير موارد المياه السعودية وعملت على استدامتها بجودة وكفاءة ممتازة.
  • كما أنها عملت على تحسين الكفاءة بشكل يتماشى مع الممارسات العالمية، وتحسن خدمة المياه والعمل على توزيعها بشكل يتناسب مع المواطنين.
  • كما أنها قامت بحل كافة المشكلات التي تتعلق بالمياه والتي تعمل على تقليلها وندرتها والتزايد السريع للسكان والتطور الذي حدث في الاقتصاد والكثرة في طلب في المياه، وهذا من خلال تحديث الاستراتيجية الخاصة بالشركة والعمل على تطويرها وإدارتها بشكل يحسن من جودة المياه ويجعلها مستدامة [1].

معلومات هامة حول تطبيق شركة المياه الوطنية

إن شركة المياه قد سمحت وقدمت تطبيق المياه الوطنية، كتطبيق مهم لكافة الهواتف الذكية لكي توفر الوقت والجهد على عملائها، وذلك ليحصلوا على الخدمات. المتنوعة التي تقوم بتقديمها الشركة مثل خدمات الاستعلامية وتقديم الشكاوى، وبقية الخدمات التي تسهل كل شئ على المواطنين.

كما أنهم يستطيعون الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها ويجيبوا عن جميع الاستفسارات التي تخص ذلك، فهذه الخدمات التي تعد بسيطة بالنسبة للكثيرين إلا أنها عملت على التقليل من الازدحام أمام أبواب الفروع الشركة.

ولذلك أصبح بالنسبة للجميع التطبيق هام جداً، كما أن التطبيق يحتوي بداخله خدمات بلغ عددها 30 خدمة وإليكم بعضها وهي كالآتي:

  • الفواتير المستحقة.
  • السداد الإلكتروني
  • تقديم الاعتراض على فواتير المياه
  • معدل الاستهلاك.
  • تقديم شكاوي ضد انقطاع المياه.
  • طلب إذن لغسيل الخزان.
  • تغيير العداد.
  • تفعيل العداد أو إغلاقه بشكل مؤقت.

رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية 2021

إن شركة المياه قد صممت تطبيقها الخاص للمياه الوطنية لتحميله على الهواتف الذكية من آيفون وأند رويد، لكي يتمكن سكان السعودية التمتع بالخدمات والتطبيق الممتاز.

وهذا كله لكي توفر عليهم في الوقت والجهد، وذلك بعدم ذهابهم للفرع والحصول على ما يريدون بضغطة زر واحدة، ولذلك نوفر لكم التطبيق باستخدام رابط للآيفون والأندرويد.

تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد

إن الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد هي من الأجهزة الأكثر انتشاراً داخل المملكة، ولذا فإن الشركة وفرت إمكانية تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي حيث يمكن تحميله بشكل سهل وبسيط.

اقرأ أيضاً: طريقة تقديم شكاوى فواتير المياه السعودية

رابط تحميل تطبيق شركة المياه للآيفون

إن هواتف الآيفون أصبحت معروفة ومنتشرة بالنسبة للكثيرين، ولذلك فإن الشركة وفرت لهم التطبيق ويعمل بنظام Ios التابع لأجهزة الآيفون، لكي يتم تسهيل التثبيت للتطبيق، واغتنام الفرصة للحصول على الخدمات التي يوفرها لكم التطبيق ويمكنكم تحميل التطبيق عبر متجر ابل ستور.

وبذلك قد انتهينا من الحديث عن رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية 2021، وتحدثنا عن شركة المياه بالسعودية.

المراجع

  1. nwc.com.sa  ، شركة المياه الوطنية ، 23-6-2021
226 مشاهدة
error: Content is protected !!