رابط منصة مدرستي الجديد 1442 تسجيل الدخول

كتابة: اميرة - آخر تحديث: 18 أكتوبر 2020
رابط منصة مدرستي الجديد 1442 تسجيل الدخول

تستطيع من خلال رابط منصة مدرستي جديد 1442 أن تقوم بمتابعة كافة الدروس التعليمية والاستعانة به في نظام التعليم حتى يتلقى الطلاب التعليم عن بعد باستخدام التكنولوجيا والوسائل الحديثة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس والاختلاط بسبب فيروس كورونا وذلك حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

رابط منصة مدرستي الجديد 1442 بالسعودية

رابط منصة مدرستي الجديد 1442 يصلح لكافة الطلاب سواء كان مرحلة ابتدائية أو ثانوية أو إعدادية وعن طريقها يستطيع الطالب متابعة الدروس التعليمية والاستفادة منها دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس كما تتيح هذه المنصة تقديم البرامج التعليمية المختلفة وتستطيع التسجيل في هذه المنصة الممتازة لمراجعة كافة الدروس لكل المواد وجميع المراحل التعليمية بسهولة ويسر أنشأنا هذه المنصة التعليمية الكبيرة لتستطيع من خلالها الدخول على الدروس التعليمية والاستفادة منها وسوف نذكر العديد من مميزات لهذه المنصة في هذا المقال بالتفصيل وكيفية تسجيل الدخول فيها للمعلم أو الطالب.

خطوات التسجيل في  منصة مدرستى الجديد 1442

  • كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات حتى تستطيع الدخول والتسجيل في رابط منصة مدرستي الجديد 1442 حيث يتم زيارة هذا الموقع من خلال هذا الرابط من هنا .
  • إذا كنت طالبا أو ولي أمر أو معلم تستطيع أن تقوم بتسجيل الدخول في هذه المنصة التعليمية الممتازة فهي متاحة للطلاب لتعليمهم و متاحة للمعلمين لنشر المواد العلمية عليها كما يستطيع أولياء الأمور متابعة أبنائهم من خلال التواصل مع هذه المنصة الممتازة.
  •  تقدم هذه المنصة المناهج الدراسية بطريقة مختلفة وأكثر فهما للطالب حيث كل ما عليك فعله هو الدخول الى هذا الرابط المميز وذلك باستخدام رقم التحقق ورقم الهوية لديك. 
  •  بعد ذلك قم بملئ البيانات وادخل اسم المستخدم وكلمة المرور ثم بعد ذلك قم بإدخال رمز التحقق الظاهر امامك بعدها قم بتسجيل الدخول.
  • بعد ما قمت بتسجيل الدخول تستطيع الاستفادة من الشروحات التي تعرض على هذه المنصة و يمكنك الضغط على حضور التي توجد بجانب الدرس حتى يتم تسجيل وقتها أن الطالب قد حضر الدرس ولا يسجل غائب.[1]

مميزات منصة مدرستى الجديد 1442

  • من خلال الضغط على رابط  منصة مدرستي الجديد 1442 تستطيع أن تقوم بتسجيل الدخول في هذه المنصة التي تحتوي على كافة المناهج لجميع المراحل الدراسية.
  • تستطيع من خلالها التعليم عن بعد وذلك حفاظا على الصحة والسلامة للطلاب، وخوفا من انتشار وباء كورونا المستجد فقد وفرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية هذه المنصة الممتازة ليتم عرض كافة الدروس التعليمية عليها. 

كيفية تسجيل الدخول لرابط منصة مدرستي الجديد 1442 للطلاب 

من خلال هذه التفاصيل تستطيع الدخول لرابط منصة مدرستي الجديد 1442 بسهولة ويسر حيث يستطيع الطالب الاستفادة من كافة المناهج الدراسية المعروض عليها من خلال اتباع هذه الخطوات

  •  يجب على الطالب تنزيل لتطبيق توكلنا على الهاتف بعدها يقوم باختيار منصة مدرستي ويقوم بعمل عضوية وتنشيط الحساب عليها.
  •  ثم بعد ذلك يذهب إليها ويقوم بعمل تسجيل الدخول ويتجه إلى حساب مايكروسوفت اوفيس بعدها يقوم الطالب بحضور كافة الدروس وربط حسابه على منصة مدرستي لمتابعة كافة المناهج الدراسية عليها بسهولة ويسر.
  • تسجيل الدخول بالنسبة للمعلم والطالب من خلالها بالخطوات حيث يقوم باختيار منصة مدرستي عبر الانترنت ويقوم بعمل تسجيل الدخول بها على أنه معلم أو طالب عن طريق إدخال اسم المستخدم وذلك في نظام نور ثم يقوم بإدخال كلمة السر الخاصة به في نظام نور. 
  •  بعدها يقوم بكتابة الرقم الظاهر للتحقيق في الصورة أمامه ثم يقوم بالضغط على زر تسجيل.
  • بعدها يستطيع الطالب متابعة الدروس التعليمية وتسجيل الحضور.

 

المراجع

326 مشاهدة
error: Content is protected !!