رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

كتابة: howida gaber - آخر تحديث: 20 نوفمبر 2020
رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

يتم الاستعلام كثيراً عن رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي، لهذا وفرنا إجابة لهذه الأسئلة، حيث يتم السؤال الدائم والمتكرر عن الدعم الفني، أما من قبل الطلاب، أو من قبل الأطراف المعنية بالتعليم، وهذا حتى يتمكنوا من نوال الدعم عند التعرض للمشكلات المختلفة، حيث قامت وزارة التعليم بالاعتماد على التعلم عن بعد، وهذا من خلال منصة مدرستي، في خلال الفصل الدراسي الأول، من أجل ضمان السلامة للطلاب، ولأعضاء التدريس، من خلال مقالنا سوف نعرض لكم رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي فتابعونا.

خدمة الدعم الفني لمنصة مدرستي

لقد كانت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية حريصة على إتاحة الدعم الفني للمنصة، وهذا من أجل الإجابة على كل الاستفسارات التي تأتي إلى المنصة سواء من الطلبة، أو من أولياء الأمور، أو من أعضاء التدريس، وهذا حتى تضمن المملكة عملية تعليمية ميسرة في الفصل الدراسي، وسيرها ضمن الخطة الموضوعة من قبل الوزارة، وأيضا حتى يتم تلافي أي مشكلات فنية قد تواجه العملية التعليمية، وتسبب لنا التعطيل[1].

هل توفر الوزارة رابط الدعم الفني بمنصة مدرستي؟

يمكنك أن تنتقل للصفحة الرئيسية الخاصة بالدعم الفني الخاص بمنصة مدرستي من هنا، وهذا لتحصل على الدعم الذي تريده عندما تتعرض لأي مشكلات فنية في أثناء الاستخدام للمنصة التعليمية.

حيث يريد كثير من أعضاء التدريس والطلاب معرفة الرقم الخاص بالدعم الفني بمنصة مدرستي، حتى ينالوا الإجابات الواضحة على الاستفسارات التي قاموا بطرحها، كما تستطيع القيام بالتواصل مع الدعم الفني من دون الحاجة إلى رقم الهاتف، وهذا يتم عن طريق الدردشة، أو عبر الصفحة الرسمية للدعم الفني.

ما هو رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي؟

كثير من المستخدمين يريدون التواصل مع رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي، لذلك وفرت الوزارة رقم الدعم الفني من خلال الهاتف 320033988، ومستخدمين كثيرين يقوموا بالتواصل مع خدمة الدعم الفني لمنصة مدرستي عن طريق المحادثة التي توجد بموقع العودة للمدرسة، وموقع العودة للمدرسة يحتوي على كثير من الأسئلة التي تم طرحها من قبل المستخدمين، والتي تمت أيضاً الإجابة عليها، وهذا حتى يتم توفير إجابة للطلاب، ولأعضاء هيئة التدريس بأسرع وقت.

طريقة الحصول على تذكرة دعم فني لمنصة مدرستي

يمكن لجميع المستخدمين في المنصة إضافة تذاكر، وهذه التذاكر خاصة بالتواصل مع الدعم الفني، ويتم الحصول على التذكرة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الخاص بالتذاكر، وهو العودة للمدارس، ويتم الدخول عليه من هنا.
  • اضغط على “الدعم الفني”، ثم أنقر على “إضافة”.
  • اكتب رقم هويتك الوطنية، وقم بإدخال رمز التحقق، ثم أنقر على “التالي”.
  • يتم اختيار “إدارة التعليم“، ثم يتم اختيار “المدرسة”.
  • ثم بكتابة البريد الإلكتروني، وأدخل رقم جوالك.
  • اختر “التصنيف”، واختر “التصنيف الفرعي”، من خلال القائمة المنسدلة.
  • اكتب عنوان الخدمة، ثم قم بكتابة “وصف الخدمة”.
  • ارفع المرفقات إذا وجدت، وأكتب رقم التحقق.
  • الضغط على” إرسال”بعد إتمام التحقق من البيانات.

وظيفة خدمة الدعم الفني

إن خدمة الدعم الفني من الخدمات الهامة التي يتم توفيرها من قبل وزارة التعليم، حيث تقدم المساعدة والعون للمعلمين، وللطلبة.

  • تساعد خدمة الدعم الطلاب والمعلمين في التسجيل على المنصة عن طريق مايكروسوفت أوفيس.
  • توفر أساليب شرح مختلفة ومميزة حول طريقة التسجيل الخاصة بأولياء الأمور على المنصة، وهذا يكون بحساب نور.
  • تساعد خدمة الدعم المستخدمين في التسجيل على في المنصة من خلال تطبيق توكلنا.
  • توفر الخدمة أيضا الرد على كل الاستفسارات المتعلقة برقم الهاتف من خلال حساب نور.
  • عن طريق الدعم يحصل المعلم على الإجابات أسرع، كما يتمكن المعلم من تقييم طلابه، وأيضا يتمكن من القيام بوضع جداول الحصص على المنصة.

أجبنا لكم عن تساؤل رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي، كما أجبنا على العديد من التساؤلات الأخرى الخاصة بمنصة مدرستي، والخاصة بخدمة الدعم الفني للمنصة، كما وفرنا رابط من أجل الاستعلام عن المنصة، وغيره من الأسئلة، نتمنى أن يعجبكم.

المراجع

  1.   backtoschool.sa  ، رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي ، 19-11-2020.
183 مشاهدة
error: Content is protected !!