رقم توكلنا الموحد وخطوات تحميل تطبيق توكلنا

كتابة: لارا - آخر تحديث: 15 نوفمبر 2021
رقم توكلنا الموحد وخطوات تحميل تطبيق توكلنا

وفرت المملكة العربية السعودية رقم توكلنا الموحد تيسيرًا على مواطنيها بالتواصل مع خدمة العملاء للرد على استفساراتهم فيما يتعلق بكل ما يخص المجالات الحكومية المختلفة، وكذلك إمكانية إنهاء الإجراءات المتنوعة إلكترونيًا، لذلك سوف نقدم لكم في السطور القادمة هذا الرقم لسهولة التواصل.

رقم توكلنا الموحد

يمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية الاتصال بخدمة عملاء توكلنا من خلال الرقم المجاني 8001289999، وذلك لمدة 12 ساعة بدءً من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً.

يمكن أيضا التواصل مع خدمة عملاء توكلنا عبر الرقم الموحد 920033988، حيث أن هذا الرقم من الأرقام التي يوفرها تطبيق توكلنا لكافة الأشخاص للتواصل مع الدعم الفني إلكترونيًا.

طرق التواصل مع تطبيق توكلنا

قد يحدث و لا يستطيع العملاء التواصل مع تطبيق توكلنا عبر الأرقام السابقة هاتفيًا، ولذلك أتاحت المملكة طرق أخرى للتواصل مع التطبيق غير الاتصال الهاتفي ومنها البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيق وهو:

http://[email protected]

يمكن أيضًا التواصل مع تطبيق توكلنا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث يستطيع الأفراد إرسال استفساراتهم عن طريقة، ليقوم بعد ذلك أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على الاستفسارات.[1]

هنا تجد: تنزيل توكلنا من قوقول برابط مباشر للأندرويد والآيفون

 تحميل تطبيق توكلنا

أتاحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تطبيق يمكن تحميله عبر الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي، حيث أنه من التطبيقات المخصصة لمنح التصاريح اللازمة أثناء حظر التجول المفروض في ظل تفشي وباء فيروس كورونا، وذلك بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى النزول من المنزل.

من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق تم إطلاقه ليتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة التشغيل الخاصة بالاندرويد والأيفون، وذلك لتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية مثل حجز موعد لجرعات لقاح كورونا، وخدمة العنوان الوطني، وخدمة المحفظة الرقمية، وعرض المخالفات العامة، وغيرها من الخدمات.

كما يوفر التطبيق خدمة تنبيهات توكلنا التي تسمح بمتابعة كافة التنبيهات المتعلقة بالتطبيق، بالإضافة إلى متابعة الحالة الدراسية للأبناء من خلال استعراض بيانات حالتهم الدراسية عبر التطبيق بعد أن يقوم ولي الأمر بربط التطبيق بالتطبيق الخاص بمدرستي.

في الختام قدمنا لكم رقم توكلنا الموحد لسهولة التواصل مع خدمات موقع توكلنا، ليس هذا فحسب بل ذكرنا لك أيضًا طريقة تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد و الأيفون.

المراجع

  1. ta.sdaia.gov.sa، رقم توكلنا الموحد، 15/11/2021
46 مشاهدة
error: Content is protected !!