رقم مكافحة المخدرات السعودية والتواصل مع خدمة عملاء مكاف

كتابة: حبيبة - آخر تحديث: 18 يناير 2021
رقم مكافحة المخدرات السعودية والتواصل مع خدمة عملاء مكاف

رقم مكافحة المخدرات السعودية وطرق التواصل مع المديرية العامة، تقوم المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الملمكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين لتسهيل الأمور عليهم ومن هذه الخدمات تم توفير عدة طرق لتسهيل التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف في المقال على كلاً من طرق التواصل الخاص بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة  العربية السعودية والرقم المجاني الموحد الخاص بمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية لذلك استكمل قراءة المقال

التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية

قامت مديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية حيث أنها تقوم بتوفير العديد من طرق التواصل معها من خلال أكثر من جهة فيمكن التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية أو الفاكس الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية، ولمعرفة الطرق الخاصة بالتواصل مع مديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية اتبع الطرق الآتية:[1]

  1. الطريقة الاولي: التواصل عبر الفاكس الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والفاكس هو 00966114626273.
  2. الطريقة الثانية: يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والربيد هو [email protected]
  3. الطريقة الثالثة: يمكن التواصل عبر لأقام الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية والأرقام هي 920020405 أو 00966114629393.
  4. الطريقة الرابعة: يمكن التواصل من خلال البريد العادي والرمز البريدي الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية هو 11461، ورقم صندوق البريد الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية هو 2843.
  5. الطريقة الخامسة: يمكن التواصل من خلال الحساب الرسمي لمديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية علي تويتر ويمكن التوجه إليه مباشراً من هنا.

رقم مكافحة المخدرات السعودية

تقوم دائماً مديرية مكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية حيث أنها تقوم بتوفير حمالات توعيه لآثار المخدرات على الأفراد والمجتمع لتوعيه المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وتوفر خدمة القبض على مهربي المخدرات في المملكة العربية السعودية للحفاظ على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من هذه السموم وتم أيضاً توفير خدمة لاستقبال كافة الاستفسارات والبلاغات عن المخدرات في المملكة العربية السعودية وهو رقم مجاني موحد لتسهيل التواصل مع مديرية مكافحة المخدرات في الملمكة العربية السعودية والرقم المجاني الموحد الخاص بمديرية مكافحة المخدرات في الملمكة العربية السعودية هو 995.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على طرق التواصل الخاص بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة  العربية السعودية والرقم المجاني الموحد الخاص بمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية.

المراجع

0 مشاهدة
error: Content is protected !!