سبب وفاة عبد الله الملحم

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 1 مارس 2022
سبب وفاة عبد الله الملحم

أعلنت أسرة الملحم عن فقدانها لأحد شبابها وهو عبد الله بن سلمان الملحم، وذلك خلال يوم الأحد الذي وافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري داخل أحد المدن بالمملكة العربية السعودية، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بخبر وفاة عبد الله الملحم، حيث تفاعل العديد من رودا مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان، فهو يعتبر من الشخصيات المحبة للخير وتقديم العون والمساعدة لكافة الأشخاص، والجميع يشهد له بحسن الخلق والصفات.

وفاة عبد الله الملحم

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشاب عبد الله الملحم.
  • وقد أحزن هذا الخبر كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر عبد الله من الشخصيات المؤثرة في المجتمع.
  • وأكد أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تغريده له بأن عبد الله كان يحمل في يديه شيكات مالية يخصصها للزكاة والجمعيات الخيرية بشكل سنوي، ويشهد الكثير على أعماله الحسنة.
  • كان يعمل عبد الله داخل إدارة غرفة محافظة الأحساء داخل المنطقة الشرقية في المملكة.
  • وقد أصدرت الإدارة بيانا تعنيه من خلاله، كما تقدمت بخالص المواساة والعزاء إلى أسرة الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وقد تفاعل العديد على هذا الخبر وازدادت التعليقات حوله [1]

 

سبب الوفاة

يرغب الجميع داخل المملكة العربية السعودية معرفة سبب وفاة الشاب عبد الله الملحم، وقد أكد بعض المغردون على منصات التواصل الاجتماعي بأن السبب وراء الوفاة هو تعرض الفقيد لحادث مروري، بعد خروجه من المسجد مباشرة، وقد توفاه الله خلال يوم الأحد الماضي السابع والعشرين من شهر فبراير 2022.

الجدير ذكره أن عبد الله كان يقدم المساعدة للعديد من الأشخاص المحتاجين ويرغب دائما في دعمهم. فكان يقوم بتقديم الزكاة بشكل سنوي واعتاد على هذا الأمر. ولذلك حزن عليه الجميع داخل المملكة وتقدموا بخالص العزاء إلى أسرته. وقد سخر الله العديد من الأشخاص الذين دعوا له كما كان يتمنى دائما. كما ردد الجميع وأكد بأنه كان خير الشباب.

المراجع

  1. Twitter.com, وفاة عبد الله الملحم، 28/02/2022
571 مشاهدة
error: Content is protected !!