طريقة تسجيل طلبات التدريب منصة خبير

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 25 نوفمبر 2020
طريقة تسجيل طلبات التدريب منصة خبير

تسجيل طلبات التدريب منصة خبير عبر موقعنا، يتساءل كافة الطلاب والطلبات في المملكة العربية السعودية عن طريقة للتسجيل في التدريب عن طريق منصة خبير التي تم إطلاقها لكي تُسهل على الأفراد عملية التسجيل، فهي واحدة من المنصات الإلكترونية التي أطلقتها المملكة لمساعدة مواطنيها من خلال خدماتها، لذا سوف نتطرق اليوم بالحديث عن المنصة تابعونا.

تسجيل طلبات التدريب منصة خبير

ديوان المظالم أعلن عن البدء في التسجيل التطبيق العلمي للطلاب والطالبات بالجامعات في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أنه يُمكن لملتحقي معهد الإدارة التقديم في الكثير من التخصصات ومن بينهم ما يلي [1]:

  • القانون.
  • السكرتارية.
  • الأنظمة، والإدارة المالية.
  • أصول الدين، والشربعة.
  • تقنية المعلومات.

والجدير بالذكر ان التدريب سوف يبدأ للفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الرابع من جمادى الآخرة وسيظل حتى 22 من شوال، حيث تم سرد كافة البيانات المطلوبة فعلى من يرغب في التسجيل ينبغي عليه تجهيز جميع الأوراق والمستندات والإلتزام بالحضور وبالمهام المطلوبة.

كما يجب أن يلتزم الأشخاص بسرية المعلومات خلال تدريبهم وضرورة تعهده بعدم إفشائها وألا عرض نفسة للمسألة القانونية، فمن الضروري أن يلتزم بمكان التدريب ولا يغادره حتى ينتهي من فترة التدريب.

ما هي مواعيد التسجيل في برنامج خبير؟

ديوان المظالم بالمملكة أعلن على من يرغب في التسجيل عبر برنامج خبير للتدريب العملي ينبغي عليه التوجه إلى منصة خبير الإلكترونية، وباب التقديم سيبدأ فتحه من يوم التاسع من شهر ربيع الأول وسوف يستمر حتى الخميس الخامس والعشرين من ربيع الآخر.

رابط التسجيل في منصة خبير

يبحث الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن طريقة للتسجيل في برنامج خبير بشكل إلكتروني عن طريق تقديم جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب بكل دقة، كما ينبغي عليه اختيار المدينة التي يرغب في التدريب بها، لذا تم إطلاق هذه المنصة لكي توفر الوقت والجهد على كافة الأشخاص الراغبين في التسجيل فيمكنهم ذلك عن طريق النقر هنا.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تسجيل طلبات التدريب منصة خبير وأوضحنا لكم جميع المعلومات التي تخص التسجيل وطريقته، ونرجو أن نكون نلنا اعجابكم وفي حالة رغبتكم في الاستفسار عن أي أمر يُمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

المراجع

  1. khabeer.bog.gov.sa ، منصة خبير ، 25-11-2020.
189 مشاهدة
error: Content is protected !!