طريقة تسجيل في كريم في السعودية 2020

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 29 نوفمبر 2020
طريقة تسجيل في كريم في السعودية 2020

يريد الكثيرين في المملكة العربية السعودية من عمل تسجيل في كريم. تعد شركة كريم شركة مهمة من الشركات التي ظهرت اخيرا على مستوى العالم العربي اجمع. حيث يعمل هذا التطبيق على مساعدة مستخدميه من عمل تأجير للسيارات من أجل الوصول للمكان المحدد. حيث تقوم تلك الشركة بتوفير سائق في الوقت الذي يحتاجه المستخدم فيمكن للمستخدم أن يجد السائق في المكان الذي يريده في أي مكان وبأي وقت. أيضاً ستعمل على مساعدة عدد كبير من الشباب من إيجاد فرصة عمل مناسبة له من خلال العمل به.

ما هي مميزات العمل في شركة كريم

  • معروف بشكل كبير بأن شركة كريم تعد من أحد الشركات المنافسة لشركة اوبر. وهذا لأن شركة كريم تقوم بتوفير خدماتها على أكمل وجه بالشكل الذي يرضي مستخدميها مما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً. يعد منشئاها الرئيسي في الامارات العربية المتحدة وقد انتشرت بين الكثير في خلال مدة زمنية قصيرة. وهذا لاستطاعتها على توفير خدمة جيدة لعملائها على أحسن وجه. كما استطاعت أيضاً أن تكون منافس قوي لشركات كبيرة مثل شركة اوبر وغيرها من الشركات المتخصصة في تأجير السيارات.
  • يساعدك تطبيق كريم على إيجاد فرصة عمل تناسبك على حسب اختيارك وتساعدك على زيادة الدخل الخاص بك. كما تناسبك للعمل بها في الوقت الذي تختاره وفي المكان أيضاً الذي تحدده وهذا عن طريق عمل طلب انضمام للفريق الخاص بكريم لكي تقوم بالعمل كسائق به وتتمتع بالمزايا التي يوفرها لك.
  • افضل المميزات التي توجد في الشركة الخاصة بكابتن كريم هي أن بإمكان السائق أن يقوم بتحديد الوقت الذي يريد العمل به بالميعاد الذي يفضله لأن الشركة لا تلزم اي سائق بها على العمل في وقت محدد. لكن إذا زادت مدة العمل فهذا يرجع لاختياره الشخصي ومنها يزداد الربح به.  [1]

رواتب كريم للسائقين

توفر تلك الشركة ميزه جيدة تميزها بشكل كبير وهي ميزة البونص وترجع تلك الميزة إلى السائق الذي يعمل بشكل مستمر والأوقات التي يعمل بها كثيرة. وهذا توفره شركة كريم من أجل تحفيز العاملين بها على زيادة عدد ساعات العمل من أجل أخذ هذا البونص.

تسجيل في كريم

  • يقوم الشخص المتقدم الذي يريد العمل في شركة كريم بالدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بشركة كريم وهي من خلال الدخول من هنا
  • بعدما ينتهي المتقدم من الدخول الى الصفحة الرئيسية الخاصة بشركة كريم يقوم بتحديد المدينة التي سيقوم بالعمل بها. سوف يرى المتقدم تلك المدينة من ضمن خيارات فيختار المدينة الخاصة به من أعلى الصفحه الرئيسيه.
  • يقوم المتقدم بالنقر على الأيقونة المكتوب بها سجل كابتن.
  • يقوم المتقدم بتسجيل المعلومات الشخصية التي يقوم بطلبها منك ووضعها في الأماكن المحددة ثم السير على الخطوات التي يطلبها منك.
  • يقوم المتقدم اولا بكتابة الاسم الاول الخاص به بعد ذلك يقوم بكتابة اسم العائلة. بعدها يقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص به ويكتب البريد الالكتروني خاصته. بعد ذلك يقوم باختيار اللغة الخاصة به ثم يقوم بالإجابة على سؤال ” كيف عرفت كريم”.
  • بعد هذا ستذهب إلى صفحة أخرى وتلك الصفحة خاصة بإدراج الملفات مثل الكلف الخاص برقم الهوية. والملف الخاص بصورة رخصة القيادة والصورة الخاصة باستثمار السيارة وأحيانا يتم ادراج بيان للحساب البنكي الخاص بالمتقدم.
  • أخيراً يقوم المتقدم بتحديد موعد ليقوم بالذهاب به لفرع من افرع الشركة.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن كابتن كريم وطريقة الدخول إليه والتسجيل به كما تناولنا الرابط الخاص به وما هي مميزاته وما هي ميزة البونص في كابتن كريم.

المراجع

  1. careem.com , تسجيل في كريم , 29-11-2020
106 مشاهدة
error: Content is protected !!