في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده .. الجوائز التي حصلت عليها بنده

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 23 أكتوبر 2020
في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده .. الجوائز التي حصلت عليها بنده

تعتبر شركة بنده من أهم الشركات المشهورة بالمملكة العربية السعودية، ولذا يهتم الكثير لمعرفة في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده وتباعا ﻷهميتها تم افتتاح العديد من الفروع الخاصة بها في كُل أرجاء المملكة.

شركة بنده

يهتم المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية بتاريخ شركة بنده، لذلك يتساءل الكثيرون عن في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده وذلك لاعتبارها أبرز وأشهر الشركات في السعودية، وتعدد فروعها في كُل أرجاء المملكة، وتعتبر شركة بنده من ٱكثر الشركات في عدد الزوار، حيث وصلت في عام ألفين وعشرة لما يقارب من المليون زائر، ومع الشهرة التي أخذتها الشركة، قامت بفتح ما يقارب من أربعمائة هايبر [1].

في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده

يبحث الكثيرون عن متى افتتح الفرع الاول لبنده حيث قامت المملكة العربية السعودية، كان عرض أول فرع في الرياض لعام 1978، ثم قامت بالإنطلاق لمدة أربع سنوات ثم بعدها نجحت نجاح جيد جدا جعلها رائدة وفتح مجموعة في كافة البُلدان في المملكة، اعتبرت هذه الشركات من أبرز وأهم الشركات.

هايبر بنده

لقد أطلق على بنده اسم جديد مع شهرتها، شركة بنده للتجزئة، وتعد من أول الأسواق التجارية التي أخذت وضعها بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت بداية معرفتها نشأتها بالرياض، حيث اعتبرت أكبر الشركات من حيث بيع التجزئة، وبعد ذلك حملت اسم شركة بنده المتحدة، ثم اشتركت مع شركة صافولا و التي تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم الخدمات الخاصة بالتغذية.

وظائف بنده

تمثل بنده أكبر المؤسسات التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث بعدما انضمت شركة صافولا مع بنده، وصلت للكثير من الفروع وقد تصل ﻷكثر من 470، مما جعلها تفتح باب الوظائف للكثير من الأشخاص بالسعودية، كما أنها توفر لهم المكان المناسب، مما جعل العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة يجدوا طريقة لكسب المال، حيث وُظفت ما يقابل من 260 شخص، كما أنها توفر دورات لتدريب الطلاب، والتي عادة ما تنتهي التحاقهم في الوظائف الشاغرة بفروع الشركة ولذلك يبحث الكثير عن عام افتتاح الفرع الاول لبنده نظراً لتوسعها العملاق.

الجوائز التي حصلت عليها بنده

حصلت بنده على الكثير من الجوائز وذلك بسبب تميزها في السوق التجاري وتوفيرها للكثير من الخدمات التي يحتاجها سكان المملكة العربية السعودية، كما أنه تعتبر مصدر دخل للعديد من الشباب، بالإضافة لكونها رائدة في عمل الكثير من المشاريع التي تدعم الشباب، وتعزز فرص نجاحهم وتوفير مصدر للرزق لهم، ومن هذه الجوائز:

  • في عام 2014 حصلت على جائزة التميز في مجال الغذاء، حيث أنها تعتبر أفضل الشركات التي تقدم السلع الغذائية، عن شركة بيت الخبرة العالمية.
  • أيضًا بعام 2014 حصلت على الجائزة الخاصة بأفضل موظف، وذلك لننل تهتم بموظفيها وتهيئ لهم الجو للرقي بالشركة، وتكون في أيون هيويت، حيث تمثل أضل موظف بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • لعام 2014 أيضا حصلت على جائزة امتياز العلامة التجارية والتي تعطى من قبل سي أم أوه في قارة آسيا.
  • كما أنها حصلت على جائزة في عام 2014 ﻷنها أفضل بيئة للعمل في السعودية، وأخذت بها المركز السادس.
  • جائزة أفضل علامة تجارية مميزة وذلك لعام 2017.
  • كما أنها حصلت على كافة هذه الجوائز لعام 2013 أيضًا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من الإجابة عن في اي عام افتتح الفرع الاول لبنده بالإضافة لعرض الجوائز للوظائف التي حصلت عليها الشركة، نرجو أن نكون نلنا إعجابكم من خلال سردنا لكافة هذه المعلومات التي تخص موضوع البنده.

المراجع

  1. panda.com.sa ، بنده  ، 22-10-2020.
301 مشاهدة
error: Content is protected !!