مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 : أحلام دينا وسيف والجاسوس عزام

كتابة: هبه - آخر تحديث: 26 أبريل 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 : أحلام دينا وسيف والجاسوس عزام

عرضت قناة أبوظبى اليوم فى تمام العاشرة مساءا الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة، وتبدأ الحلقة بحلم يراود دينا والتى تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، في الوقت نفسه يراود هذا الحلم أيضا الفنان أحمد عز الذي يقوم بدور سيف العربي، ويظهر لنا رويدا رويدا قصة الحب بينهم، ومدى التحدي فى حياتهم وخصوصا دينا لكي تثبت لنفسها انها تستحق سيف، يأتي هذا في مشهد تدريبهم سويا وتوليفة جميلة بين الأكشن والرومانسية.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13

إجابة لسؤال وجود الشرطة في عملية تصوير بيع التماثيل الفرعونية في الحلقة 12 من مسلسل هجمة مرتدة، حيث يتم استدعاء سيف بعد نوم عميق عقب إتمام مهمته التى كلفه بها اللواء فاروق السوهاجي (الفنان أحمد فؤاد سليم)، ويبدأ سيف بسؤال اللواء فاروق السوهاجي عن سبب وجود الشرطة والقبض على طرفي عملية بيع التماثيل. 

يجيبه اللواء فاروق السوهاجي بأنهم يقومون بواجبهم وعملهم، ويرد سيف: إذن لماذا انا كنت هناك؟ ليقول له اللواء فاروق السوهاجي لقد اتممت مهمتك بكفائة ، ولكن هل هذا يكفي لتعود للعمل مع المخابرات المصرية؟ 

تظهر علامات الاستفهام على وجه سيف، ويلحقه اللواء فاروق السوهاجي بصور له في الحفل، وهو ينظر لـ دينا ويخبره بأن هذا يسمى فى عالم المخابرات الصيد السهل، لما يمثله كل منكم كنقطة ضعف للآخر، ولا ينتظر أن يرد عليه سيف ويسأله: جاهز يا سيف؟ يجيب سيف بكل حماس ولا تخلو عينيه من نظرة التحدي: جاهز.[1]

مسلسل هجمة مرتده…..براعة رجال المخابرات العامة المصرية

تستكمل أحداث الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة وتظهر لنا مجهود رجال المخابرات العامة في مراقبة الجاسوس عزام النديمي، وضابط الموساد ريكاردو والمقابلة التي تمت بينهم، وما هي تفاصيل العملية التي يخططون لها ويقررون القبض على عزام.

يعود بنا المؤلف لمشهد اللواء فاروق السوهاجي والفنان أحمد عز أو سيف العربي ومهمتة الجديدة، وهي عمل غطاء لنفسه يتحرك تحته بسهولة أمام اجهزة المخابرات المعادية، في نفس الوقت الذي تقوم ضابطة المخابرات المصرية هبة بإختبار دينا وتدريبها على كيفية اكتشاف أي عملية مراقبة، وفي خضم كل ذلك يرسل لنا المؤلف رسالة عن مدى كفائة وبراعة رجال المخابرات المصرية.

يستمر انتقال المشاهد بين إختبار سيف و إختبار دينا، وتتجلى هنا عبقرية المؤلف في إخبارنا ببراعة رجالنا من أفراد المخابرات المصرية، من خلال الأسئلة التي يطرحها اللواء فاروق السوهاجي على سيف بعد ان اتم قصصه للتغطية، الاسئلة أبرزت الاهتمام بادق ادق التفاصيل بطريقة عبقرية، تلك التفاصيل التى من الممكن أن ينتبه لها العدو وتكشف غطاء قصة سيف العربي.

إختبار دينا ايضا لم يخلو من براعة ضابطة المخابرات المصرية هبه، وهي تسألها عن سيف، ومدى تأثير قصة الحب التي بينهم عليها، أثناء إجراءها للإختبار.

ختام الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة

تختم مشاهد مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13، بما وجده رجال المخابرات العامة المصرية مع الجاسوس عزام من أدوات تجسس وسموم قاتلة، بعد عملية القبض عليه التي تمت ببراعة وكأنها خناقة شوارع، لكي لا ينتبه جهاز الموساد لها.

المشهد الاخير يثير التساؤل بماذا أخبرت هبه ضابطة المخابرات المصرية دينا؟ وما الذي سوف تفعله دينا تجاه سيف خاصة بعد ان قال لها وحشتينى ولن ترد عليه.

هذا ما سنراه في أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14

مواعيد مسلسل هجمة مرتدة

سوف يتم عرض حلقات المسلسل الساعة 10م على قناة ابوظبي 1

لحظات جميلة من مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13 : أحلام دينا وسيف والجاسوس عزام ، استعرضناها سويا. 

المراجع

140 مشاهدة
error: Content is protected !!