مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16: ظهور الأعداء

كتابة: هبه - آخر تحديث: 29 أبريل 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16: ظهور الأعداء

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16، والتي عرضت الساعة 10 م على قناة أبوطبي 1 الاماراتيه. نجد فيها انه تظهر لنا الأحداث أعداء الوطن، وكما أشارت الحلقة رقم 15 من مسلسل هجمة مرتدة. تظهر شخصية ناظلي تحسين والتي تجسد شخصيتها الفنانة (إنجي المقدم) وهي مصرية الجنسية وعملية لمنظمات معادية للدولة المصرية، ثم ظهور للوكالة التي يعمل بها مينا فرد المخابرات المصرية المزروع فى تلك الوكالة، وتبين لنا الأحداث نوايا تلك الوكالة تجاه مصر.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16

تبدأ مشاهد الحلقة 16 من مسلسل هجمة مرتدة، باختطاف الشاب عبد الرحمن، وهو الشاب الذي يعمل متخفيا لصالح جهاز الأمن الوطني المصري، ضد جماعة الأخوان، تختطفه الجماعة ويعذبوه لكي يخبرهم بتعاونه نع الضابط اكرم، ولكنه لا ينبت ببنت شفه، ليظهر له الضابط اكرم ونعرف جميعا انه كان اختبار من الجهاز له.

تتوالي الأحداث وننتقل لعدو جديد، وهي رئيسة تحرير تلك الوكالة الإعلانية، وتطلب منه أن يقابل الصحفي اليهودي اسحق ليتعاون معه في ملف الأقلية المصرية.

أحداث اخرى تدور في مسلسل هجمه مرتده الحلقة 16. فيها نجد أن المشهد يجمع بين الفنانة هند صبري (دينا). واللواء فاروق السوهاجي (الفنان احمد فؤاد سليم)، وهو يدربها لكي تكون جاهزة لعدو آخر من أعداء الدولة.

وهي ناظلي شركس تحسين عميلة للمخابرات التركية، وعضو فعال ونشط لأكثر من منظمة حقوقية معادية للبلاد.

مسلسل هجمة مرتدة….سيف العربي ينقذ عمار المقدسي

استدعاء فوري للفنان أحمد عز (سيف العربي). ليسافر لمقابله الفنان أحمد صلاح حسني (عمار المقدسي)، او الأمير الأبيض وهو اسمه الحركي فى المخابرات المصرية، حيث ان الموساد يسعى خلفه، ولهذا طلب مقابلة عاجلة من المخابرات، سؤال خاص هل ينجح سيف ودينا في متمهما ضد أعداء البلاد.[1]

ننتظر مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 17، وأحداثه لتخبرنا بالإجابة

 مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

قناة ابو ظبي تعرض مسلسل هجمة مرتدة الساعة 10 م يوميا.

هذا كان أحداث الحلقة رقم 16 من مسلسل هجمة مرتدة. ولخصنا ما جاء فيها من أحداث مثيرة وهامة في سرد حاص لتاريخ حقبه مهمة للبلاد. 

المراجع

99 مشاهدة
error: Content is protected !!