منصة زد تسجيل الدخول … الأسباب التي تجعل منصة زد من أقوى المنصات

كتابة: اميرة - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2020
منصة زد تسجيل الدخول … الأسباب التي تجعل منصة زد من أقوى المنصات

منصة زد تسجيل الدخول هي الاختيار الأفضل لبدء تجارتك الإلكترونية وكذلك تعمل على زيادة المبيعات على الإنترنت وهي منصة سعودية تقوم بتقديم جميع الخدمات التي تساعد تجار التجزئة على إدارة، وتشغيل هذه المتاجر وتحقيق مجال واسع من الربح والانتشار وكسب العديد من العملاء في أسرع وقت.

مميزات منصة زد تسجيل الدخول 

  • من المميزات التي تجعل منصة زد من المنصات المتميزة والتي يختار ها العديد من محترفي التجارة الإلكترونية
  •  منها أنها تقوم بتصميم كافة أنواع الأعمال مهما كانت نشاطك الإلكتروني سوف تقوم منصة زد تسجيل الدخول بوضع كافة التصميمات الرائعة، والمناسبة التي ترضي رغبات كافة العملاء  كما يمكن عمل تطبيق خاص بهوية العميل التجارية.
  • من أهم المميزات التي تتميز بها منصة زد أنها تساعد، في تقديم تجربة الشراء الخاصة بمستخدمي الهاتف الذكية حيث أن الكثير من المشترين عبر الإنترنت
  • يستخدمون تلك الهواتف التي تسهل العمل والدخول على المواقع، واتمام عملية الشراء بداية من القوالب المتجاوبة التي تعمل على جميع الأجهزة إلى تطبيقات هواتف تخص متجرك.
  • تتميز منصة زد بقوالب احترافية ومتميزة،  ورائعة والتي تم تصميمها لتواكب جميع الأعمال وتم استخدام أحدث التقنيات
  • وكذلك توفير تجربة رائعة  وفريدة في التسوق، والتجارة الإلكترونية  كما تعمل منصة زد على إرسال رسائل نصية للعملاء تحتوي على رقم وحالة الطلب.
  • تتميز منصة زد تسجيل الدخول في أنه تلك المنصة لها طرق دفع متنوعة، ويتم الحصول على شهادة ssl مجانا التي تساعد على حماية الموقع الخاص بك
  • ومساعدة تجار التجزئة إلى الوصول إلى أكثر من 25 شركة ومزودي الخدمات مثل شركات الشحن والدفع الإلكتروني
  •  وللتقدم فى مصنع زد من هنا كل معايا فعل هو
  •  أولا أدخل الاميل وبعد ذلك أدخل كلمة المرور
  •  وبعدها الدخول المنصة

الأسباب التي تجعل منصة زد من أقوى المنصات

من الأسباب التي تجعل منصة زد تسجيل الدخول منصة ذات كفاءة عالية ومن أفضل المنصات حيث أنه يقوم الخبراء في تلك المنصة بتعديل وتغيير القالب بداية من خدمات المساعدة في تخصيص، وتصميم مواقع وصور وشعارات كاملة كما يتم تعديل وتصميم القالب بشكل حي، ويمكن تعديل الإعدادات الأخرى في صفحة تعديل مبوبة بشكل صريح وواضح.

كما أن الأسباب التي تجعل منصة زد منصة مرغوب فيها من بين المنصات المختلفة هو أنها منصة تخاطب كل اللغات التي يتحدث بها جميع العملاء من البلاد المختلفة، ويمكن إضافة أي لغة أخرى للتوسع في المبيعات وزيادة حجم الكفاءة للمنصة وتعمل اللغة كعامل هام حيث أن لوحة التحكم، وجميع القوالب تحتوي على دعم أصلي للغة العربية.

تقدم تلك المنصة دعم فني، ومتميز على مدار الساعة يشمل ذلك الدعم جميع جوانب التجارة الإلكترونية، والتسويق من خلال خبراء متخصصون في هذا المجال ليكون عامل مساعد في التوسع والنجاح في تلك الأعمال تساعد منصة زد على الدعم المباشر من خلال المحادثات المباشرة؛ كما تساعد تجار التجزئة على إدارة متاجرهم بطريقة صحيحة ودقيقة وتقديم الاستشارات، والندوات التي تخص التجارة الإلكترونية.

عيوب منصة زد تسجيل الدخول

  • يتم دفع رسوم إضافية للقيام بالعديد من الخدمات من خلال منصة زد ومن أمثلة تلك الرسوم الدفع الإلكتروني.
  • من العيوب التي تخص منصة زد تسجيل الدخول أنه يشمل عدد محدود من المنتجات لبعض الباقات.
  • من عيوب منصة زد عدم التوسع وعدم، وجود خبرات كافية لمواجهة التوسع والتطوير في المتجر الإلكتروني .
  • من عيوب منصة زد أن نسخة المتجر الإلكتروني تكون موقع الكتروني فقط دون تطبيق أما إذا أردت تطبيق خاص لمتجرك الإلكتروني لابد من الاشتراك في الباقات الكبيرة مثل باقة ال4000 ريال سنويا.

التطور المتنوع في منصة زد تسجيل الدخول     

قد تطورت منصة زد على تطوير أفكارها وزيادة النظرة الإبداعية للقراء الذين يحبون كل جديد، وقد ظهرت النسخة الثالثة من منصة زد تسجيل الدخول لتكون أكثر تطورا وإبداعا وتعتبر هذه النسخة أجمل ما تفتخر بإضافته إلى فضاء الإنترنت العربي، ولها الكثير من الصدى المتميز لكلا من الكاتب حيث تجعله متميزا، ومن الكتاب الرائعين الذين يستعينوا بالخبرات المختلفة لتزويدهم بالمعلومات  ويمكن الآن إضافة أكثر من مئة منتج على متجرك لذلك يتعين عليك الاختيار من بين باقة بمبلغ 2000 أو 4000 ريال سنويا وإذا كنت جديا في مشروع التجارة الإلكترونية ستحتاج إلى الباقة الأكثر من ذلك، والتي يكون في المنصة مجموعة من الفرق التي تقوم بتنصيب المتجر بدلا منك

منصات أخرى لتسجيل الدخول

من المنصات الأخرى غير منصة زد تسجيل الدخول منصة إينوشوب وهي من المنصات؛ التي تقدم حلول للتجارة الإلكترونية للتجارات الناشئة وبأقل الأسعار في السوق السعودي والخليجي بشكل عام، وتبدأ الأسعار بداية من 4000 ريال للموقع فقط إلى 6000 ريال للموقع دون تطبيق رسوم إضافية.[1]

منصة شوب جو من المنصات الهامة في التسويق الإلكتروني، وإنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية والتي تكون متواجدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم العديد من الباقات ذات الخصائص المتميزة.

منصة إكسباند كارت من المنصات التي تقدم خدمات في التجارة الإلكترونية والتي تقدم تصاميم مختلفة للمتاجر الإلكترونية؛ في صورة موقع الكتروني متجاوب للإستخدام من خلال الهواتف الذكية، وتوفر منصة إكسباند كارت باقات بأسعار مختلفة تناسب أحجام مختلفة تناسب أحجام مختلفة للمتاجر.

المراجع

  1. web.zid.sa، مصنه زد ،5-11-2020
180 مشاهدة
error: Content is protected !!