طريقة حجز التذاكر من موقع قرية زمان موسم الرياض الثاني 2021

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 9 نوفمبر 2021
طريقة حجز التذاكر من موقع قرية زمان موسم الرياض الثاني 2021

مع سعي المملكة العربية السعودية لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، كان لموقع قرية زمان موسم الرياض أهمية قصوى، حيث يمكن من خلاله حجز التذاكر اللازمة لدخول القرية الموجودة في حي غرناطة، ويهدف حدث موسم الرياض إلى التعريف بثقافة المملكة من أجل الترويج السياحي، وبدأت فعاليات الموسم في العشرين من شهر أكتوبر ليستمر لمدة خمسة شهور وينتهي في شهر فبراير من كل عام.

موسم الرياض

يضم موسم الرياض العديد من الأنشطة والفعاليات منها ماهو ثقافي وماهو رياضي، على الرغم من أن هذه دورته الثانية إلا إنه لاقى قبولًا شعبيًا وجماهيريًا كبيرًا، وقد تم اقامته من خلال هيئة الترفيه والتي يرأسها الوزير تركي آل الشيخ، ويقام الموسم في أكثر من منطقة في الرياض على مساحة تتجاوز 5 مليون متر مربع .

وحرصا من المملكة على إطلاع الجمهور الذي ينوي المشاركة على كافة التطورات فقامت بإنشاء حساب على تويتر يحمل اسم موسم الرياض، كما يتوفر أيضا تطبيقات على الهواتف الشخصية بأنواعها المختلفة .

وتعتبر قرية زمان من القرى التراثية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وتحمل القرية بين ثناياها عبق الماضي وجمال الحاضر ، ومن المؤكد بأنها ستشهد فعاليات تعبر عن الثقافة السعودية من رقص وعروض تحكي لنا عن التراث والفلكلور الشعبي الخاص بالمملكة. [1]

موقع قرية زمان موسم الرياض

على الراغبيين في المشاركة في الفعاليات التي ستقام في قرية زمان أن يقوموا بحجز التذاكر اللازمة للدخول والتي تتوفر على الموقع الخاص بالقرية، ووفقا لتصريح وزير هيئة الترفيه السعودية، بأن أسعار التذاكر لن يكون مبالغا بها حتى يتيح لجميع طوائف الشعب من المشاركة لإعلاء روح الإنتماء الوطني.

سيتراوح أسعار التذاكر من 175 إلى 1200 ريال سعودي، كما سيتوفر العديد من الفعاليات التي ستكون تذاكرها موجودة بشكل مجاني ولن يكون على الفرد سوى الدخول على الموقع والحجز.

خطوات حجز التذاكر

  • قم بالدخول على موقع موسم الرياض
  • قم بتسجيل حساب لك عن طريق البريد الالكتروني
  • بعد إتمام عملية التسجيل ستظهر لك أيقونة الحجز قم بالضغط عليها
  • قم باختيار التاريخ الذي تود الحضور فيه، وعدد التذاكر التي تريد حجزها
  • من الضروري أن تحضر مبكرًا في التاريخ الذي حجزت فيه.

المراجع

  1. riyadhseason.sa, موسم الرياض، 09/11/2021
72 مشاهدة
error: Content is protected !!