وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب والوظائف المتاحة

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 26 يوليو 2022
وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب والوظائف المتاحة

تم الإعلان عن وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة التوظيف، حيث وفرت عدد كبير من الوظائف التي تناسب الرجال والنساء، في مختلف المجالات، وفي عدد من المناطق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وأكدت على الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف، أن يبادروا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوظائف، وذلك بعد التأكد من توافر الشروط المطلوبة لكل وظيفة، وإليكم اليوم في هذا المقال كافة تفاصيل الوظائف المتاحة، والشروط المطلوبة لكلا منهم.

وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب

تحرص هيئة التقويم والتدريب بالمملكة العربية السعودية على  توفير عدد من الوظائف المناسبة للجنسين من حين لآخر، وتتنوع تلك الوظائف بين الوظائف التقنية والقانونية والإدارية، ومن الجدير بالذكر أن الوظائف المتاحة جاءت في عدد من المدن التالية:

تفاصيل الوظائف المتاحة

نوضح لكم تفاصيل الوظائف المتاحة في كل منطقة والشروط المطلوبة، حتى يتم الموافقة على الالتحاق بالوظائف:

  • وظيفة متعاون لمراقبة المقر الخاص باختبارات المحوسبة، مكان العمل في أي منطقة من المناطق المذكورة سابقا، يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الحاسب الآلي أو الإدارة.
  • أخصائي أول استقطاب المواهب، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً إلى بكالوريوس في إدارة الأعمال، الموارد البشرية، وخبرة لا تقل عن أربع سنوات.
  • مدير إدارة التطوير التنظيمي، مكان العمل في مدينة الرياض، ويشترط أن يكون حاصلاً على درجة ماجستير أو بكالوريوس في الهندسة الصناعية أو إدارة الأعمال أو الموارد البشرية، كما يشترط الخبرة خمس سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية.
  • أخصائي تشغيل مقرات، مكان الوظيفة الرياض، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس أو دبلوم في الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية.
  • أخصائي تطوير تنظيمي، توجد الوظيفة بالرياض، ويشترط أن يكون حاصلا تل  بكالوريوس في الهندسة الصناعية أو الموارد البشرية أو إدارة الأعمال، مع خبرة لا تقل عن عام.
  • منسق اختبارات، يجب الحصول على بكالوريوس أو دبلوم في الحاسب الآلي، وإجادة اللغة العربية، مع خبرة عام على الأقل.

المراجع

42 مشاهدة
error: Content is protected !!