وظائف وزارة الصحة 1442 ورابط التقديم الرسمي

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 2 يناير 2021
وظائف وزارة الصحة 1442 ورابط التقديم الرسمي

وظائف وزارة الصحة 1442 لحملة البكالوريوس بكافة التخصصات، تم توفير من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وظائف خالية للشباب الخريجين في المملكة العربية السعودية ويصل عدد الوظائف 2800 وظيفة متوفرة، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل علي الوظائف التي توفرها وزارة الصحة في المملكة  العربية السعودية لحاملين درجة البكالوريوس استكمل قراءة المقال.

وظائف وزارة الصحة 1442 على بند الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي

وفرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية العديد من الوظائف متوفرة للحاصلين علي بكالوريوس والوظائف المتوفرة هي وظائف خدمة مدنية وخدمة التشغيل الذاتي، وتتمثل خصائص الوظائف المتوفرة كتخصص (أشعة، وبائيات، علاج تنفسي، تصوير ثدي، طب طوارئ، بصريات، تغذية علاجية، تعقيم طبي، مناظير باطنة، صيدلة، قبالة، علاج جبائر، جودة صحية، تغذية عامة، تقنية كلى، مختبر، علاج طبيعي مناظير، باطنة، تقنية أسنان، رعاية فم وأسنان، تخطيط مخ وأعصاب، صيدلة).

وظائف وزارة الصحة 1442 هندسية وتقنية

هناك ستمائة وظيفية هندسية وتقنية وفرتها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وتم طلب العديد من الوظائف التي تتمثل في ( مهندس كهربائي، مهندس ميكانيكي، أخصائي حاسب آلي، أخصائي شبكات، أخصائي محلل ومصمم نظم، أخصائي أمن معلومات)

شروط التقديم على وظائف وزارة الصحة

وضعت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بعض الشروط اليت يجب توافرها في المتقدم للوظيفة وتتمثل الشروط في:[1]

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي مؤهل الدراسي الذي ذكر في إعلان الوظيفة.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة موفر شهادة رسمية من التأمينات الاجتماعية إذا توافرت الخبرات.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة جنسيته سعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة موفر مع الأوراق المطلوبة للتقديم وثيقة التخرج يوجد بها التقدير العام والنسبة المئوية أو يوجد بها المعدل التراكمي مع تاريخ التخرج.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة قد ارفق مع الأوراق المطلوبة قرار معادلة لجنة المعادلات في وزراة التعليم للحاصلين عيل المؤهلات خارج المملكة العربية السعودية ويجب أيضاً إرفاق كافة مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الصحة 1442

تم توفير خدمة التقديم علي وظائف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بطريقة إلكترونية، ولمعرفة كيف يتم التقديم علي وظائف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات التالية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي للتوظيف وزارة الصحة من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول في الموقع.
  3. قم بالضغط علي الوظائف.
  4. قم بكتابة مسمى الوظيفة في خانة البحث.
  5. قم بالضغط علي بحث.
  6. قم بتحديد الوظيفة.
  7. قم بملئ البيانات المطلوبة لكي يتم التقديم علي الوظيفة.

موعد التقديم على وظائف وزارة الصحة

يمكن التقديم على وظائف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في الفترة بين 31 ديسمبر2020 حتى يوم 13 يناير 2021، الموافقين يوم 16 جماد الأول 1442 إلى يوم 29 جماد الأول 1442، كما أكدت الوزارة على وجود الشروط الخاصة للتقديم على الوظائف الخاصة بالوزارة والتي سردناها عليكم في الفقرات السابقة.

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة 1442

تم توفير رابط خاص للتقديم علي الوظائف المتوفرة من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية حيث يتم التقديم من خلال موقع التوظيف وللتوجه إليه مباشراً من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تعرفنا من خلالها على الوظائف الخاصة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وطريقة التقديم عليها بسهولة من خلال الموقع الرسمي للتوظيف في المملكة ألا وهو موقع أبشر للتوظيف.

المراجع

750 مشاهدة
error: Content is protected !!