عيد ميلاد راشد الماجد

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 28 يوليو 2021
عيد ميلاد راشد الماجد

عيد ميلاد راشد الماجد قد لقى تفاعل كبير على موقعه الرسمي انستجرام من قبل الجمهور وتوالت رسائل المعايدات من قبلهم ومن قبل زملائه النجوم، حيث احتفل بعيد ميلاده في يوم 27 لشهر يوليو وفرح راشد الماجد بتلك المعايدات لذلك شكر الجمهور والزملاء وقال لهم بأنه يوجه شكر من قلبه لجميع أحباءه وأصدقاءه ولكل من يحمل له مشاعر طيبة ويرغب في مشاركته عيد ميلاده ودعا لهم بأن يمد الله في عمرهم.

من النجوم الذين هنئوا راشد الماجد في يوم ميلاده

قد توالت التهنئة من العديد من النجوم أبرزهم المغنية أصالة وهنئته بعيد ميلاده وذكرت بسمته والسعادة التي يتميز بها ويجعل الآخرين سعداء عند رؤية ابتسامته فقط.[1]

كما قد هنئ راشد الماجد من قبل الفنان عادل محمود. وقد نشر صورة له معه وقال له كل عام وانت بخير وقد وصفه بملك الاحساس. وقال بأنه أساس تعليم الفن الراقي وهو اساس الاحساس.

أيضاً قد قام أصيل أبو بكر بتهنئته وقد قال له كل عام وانت بخير. وقد وصفه بحبيبه وحبيب قلبه واخوه وقال له يا ابو طلال. وقد تمنى له الصحة والسلامة والعافية وتوالي النجاحات له ودعا بأن يحفظه الله له ولأهله ولجميع أحباءه.

عبد المجيد عبدالله أيضاً قد قام بتهنئته وكان هو أول شخص قام بذلك وقال له “عقبال 100 سنة”.

كما قامت أصيل هميم أيضاً بمعايدته ودعته بأبو طلال الغالي ودعت له بأن يمد الله في عمره ويرزقه الصحة والعافية وأن يستمر نجاحه دائما.

أقرأ أيضاً : أغنية بلقيس الجديدة

أهم أعمال راشد الماجد لعام 2021

الجدير بالذكر أن راشد الماجد قد نشر آخر أغنية له عبر حسابه الرسمي على اليوتيوب وهي أغنية “بترجعين”.

الجدير بالذكر أيضاً بأن مسيرته الفنية تصل إلى أكثر من 30 عام حقق من خلاله عدة انجازات. واستطاع تحقيق نفسه في الوسط الفني. ومن بين جميع المغنين كما يعد من المميزين في الفن حيث أضاف للأغنية العربية والموسيقى مذاق جديدا وخاص.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص راشد الماجد واحتفاله بيوم ميلاده والأشخاص الذين قاموا بتهنئته في عيد ميلاده من الزملاء وتفاصيل التهنئة الخاصة بهم وماقد ذكروه بالإضافة إلى مشواره الفني.

المراجع

  1. wikipedia.org-راشد الماجد-27/7/2021
1636 مشاهدة
error: Content is protected !!