مكتب استقدام الرياض

كتابة: دينا - آخر تحديث: 25 يونيو 2021
مكتب استقدام الرياض

هل تبحث عن مكتب استقدام الرياض، حيث أصبح من الأمور الأساسية التي يبحث عنها المواطنين في كل دولة وخصوصا المملكة العربية السعودية حيث تحتاج ربة المنزل إلى من يساعدها بشكل دائم في جميع أعمال المنزل وتتواجد هذه المكاتب في الرياض بشكل كبير لجلب العمال من جميع الدول لخدمة المنزل والأطفال وكبار السن وسوف نقدم لكم بعض من الأماكن التي يتوفر فيها الكثير من الخدم الذين يمكنهم الرعاية والحفاظ على أمان منزلك والرعاية بالأطفال.

مكتب استقدام الرياض

استقدام الخدم سواء من الرجال أو الفتيات صار من الأعمال الضرورية داخل الرياض وغيرها من مدن المملكة لكثرة احتياج المواطنين إليها لما يسهل عليهم صعوبة الاختيار والتعامل مع هؤلاء العمال وضمان حقوقهم.

أشهر مكاتب استقدام بالرياض

هناك الكثير من مكاتب الاستقدام في الرياض التي تعمل على خدمة المواطنين جميعا وسوف نذكر أشهرها فيما يلي:

مكتب قصر التعاقد الدولي للاستقدام

هذا المكتب يقدم أفضل الخدم من الجنسين وهو مرخص من قبل وزارة العمل  ويأتي بجميع الخدم من أكثر من دولة مثل: الهند والفلبين وسريلانكا وبعض الدول الأخرى.، والمقر الرئيسي له في نصف حي الملك فهد بالقرب من شارع الأمير أحمد بالرياض.

مكتب عبدالله التميمي  للاستقدام

تعود ملكية هذا المكتب لعبد الله الموسى التميمي حيث أنه يقدم أفضل خدمات الاستقدام للعمالة المنزلية مثل: السائقين والخادمات وكل ما يحتاج إليه المنزل من رعاية وأيضا يقدم كثيرا من رجال المهن من جميع البلاد والجنسيات المصرح لها من وزارة العمل  مثل: اليمين وبنجلاديش وباكستان والسودان والهند وبعض الدول التي يصرح لها دخول البلد.[1]

اقرأ أيضا: الاستعلام عن مكتب خدمات العمل

مكتب عبد الله سليمان الرشودي

يعتبر مكتب عبدالله الرشودي يهتم بالعمالة المنزلية وعمالة الشركات وأيضا العمالة الزراعية للعمل في أي حديقة وهذا المكتب مصرح به من قبل وزارة العمل ويأتي بكل الجنسيات من مختلف البلاد التي يصرح لها دخول السعودية، ويتواجد في حي القدس بمدينة الرياض.

مجموعة مكاتب سامي المشرف

يختص هذا المكتب لتوزيع العمالة المنزلية على جميع المملكة ويتميز هذا المكتب بخبرته التي تتعدى عشرة أعوام ولديه أفضل مجموعة من العاملات وخصوصا الفليبنيات والنيجيريات ويتميز المكتب بالسرعة وإرضاء العميل، ويوجد في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بالرياض.

مكاتب متميزة للاستقدام بالرياض

والتي تندرج وتتمثل في الآتي:

شركة سماسكو

في الآونة الأخيرة استطاعت شركة سماسكو بتشغيل ما يقارب 30 ألف عامل في كثير من القطاعات والأسواق المحلية كما أنها تتميز بتوفير كل متطلبات العميل وإنهاء سريع لكافة الإجراءات لاستقدام العمالة كما أنها تضمن لكل العملاء استمرارية العمل والأمانة من قبل العمال، ويوجد في عسيرـ المونسية ـ الرياض.

مكتب العمر للاستقدام

إن مكتب العمر يتخصص في استقدام جميع الخدامات الفلبينيات ويعد هذا المكتب من المكاتب المتخصصة للاستقدام والموثوقة من قبل وزارة العمل ويمكنك الحصول على عاملة بكل سهولة وفي غضون شهر واحد كما يمكنك اختيارها بعد الإطلاع على سيرتها الذاتية، ويتواجد في طريق الملك عبدالله ـ الرياض.

مكتب حريملاء

إن مكتب حريملاء من المكاتب المشهورة والمعروفة في الرياض ويتميز بتقديم جميع العمالة المنزلية من جميع الجنسيات ويقدم عاملات مسلمات ومسيحيات يتمتعن بخبرة كبيرة في المجال وهذا المكتب يشتهر بين المواطنين بسمعته الطيبة وثقته العالية، ويتواجد في شارع العروبة أمام مستوصف الشيلان.

مكتب حول العالم

يعد مكتب حول العالم من أفضل المكاتب بسبب خبرته القديمة في هذا المجال والتي تصل إلي 25 عاما كما أنه يتخصص في العاملات الإناث وعنده القدرة لإرسال العاملات في أي مكان في المملكة ويتقدم بطاقم جديد من العاملات القادمات من الفلبين وسريلانكا وبنغلاديش، ويوجد في طريق دراب الشفا ـ الرياض

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجون عن مكتب استقدام الرياض والخدمات التي يقدمها.

المراجع

  1. youtube.com، مكتب إستقدام الرياض، 25/6/2021.
1649 مشاهدة
error: Content is protected !!