وفاه الفنان جاسم عباس

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 17 فبراير 2022
وفاه الفنان جاسم عباس

لقد غمر الحزن جميع المحبين لجاسم عباس ذلك الفنان الكويتي المحبوب، وأحدث خبر موته ضجة كبيرة بالعالم العربي، ولاسيما بالكويت وتلقت أسرته كلمات التعازي وأدعية للمغفور له بأن الله، حيث أن وفاته كانت دهشة للجميع، لأن عمره صغير نسبياً، وعمله بمجال الكوميديا كان يجعل روحه صغيرة وقريبة من الجميع، ولذا فالجميع  ينعونه ببالغ الحزن، وعبر مقالنا هذا سنقدم لكم معلومات حول وفاه الفنان جاسم عباس.

وفاه الفنان جاسم عباس

توفى الفنان جاسم عباس بسبب صراع طويل مع مرض السكر، ذلك الذي كان يعاني منه من سنوات كثيرة فقد دخل المستشفى الأميري قبل بضع أيام، وقاموا بحجزه عندما وصل على الفور داخل العناية المركزة، حيث أن ارتفاع السكر قد تسبب له بتسمم بالدم قوي، وظل داخل غرفة العناية خمسة أيام، إلى أن انتصر المرض عليه، وفاضت روحه لخالقه عن عمر يناهز حوالي 52 عام، وكان هذا يوم الثلاثاء 15 فبراير والذي كان يوافق 14 رجب، وخبر وفاته قد سبب الحزن للجميع الفنانين ومعهم الجمهور، وقاموا بنعيه على وسائل التواصل المختلفة[1].

جاسم عباس

إن الفنان جاسم عباس من الممثلين الكويتيين المقمين داخل الكويت، وهو ذو أصول إيرانية، وكان يعمل بمجال السينما والمسرح، وأغلب أدواره كوميدية، وهو يهتم كثيراً بتسليط الضوء على الأطفال عبر التركيز بنماذج طفولية سوية خلال أعماله، وقام بتوجيه الأعمال المخاطبة للطفولة، وهذا ما أدى لعلو مكانته داخل قلوب الصغار والكبار، وأعماله قد نجحت وتداولت على مستوى الخليج، حيث أنه قدم ما يقرب من 60 عمل بالتلفزيون والدراما والمسرح.

زوجة جاسم عباس

إن الهوية الخاصة بزوجة جاسم العباس الفنان الكويتي لا تزال غير معلومة. فبالرغم من أن شهرته واسعة داخل الوطن العربي. ولكنه كان حريص كثيراً على أن يبقى حياته الشخصية بعيدة تماماً عن الأنظار. فلم يتكلم مطلقاً عن الحياة الاجتماعية والشخصية، ولم يعطي أي معلومات تؤكد أي شيء عنه بمصادر موثوقة، ولكن المعروف إلى الآن. أنها اسمها ليلى عبد الله وهو شيء غير مؤكد أيضا. فكان الله عليه من المحافظين كثيراً على كل شيء خاص به، ومنع أهله وذويه من أن يتعرفوا عليهم رحمة الله على ذلك الفنان الذي كان خبر موته فاجعة للجميع.

المراجع

  1. ar.m.wikipedia.org،  جاسم عباس، 16/2/2022
1188 مشاهدة
error: Content is protected !!