بلاك بورد جامعة سطام بن عبدالعزيز تسجيل الدخول blackboard psau

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2021
بلاك بورد جامعة سطام بن عبدالعزيز تسجيل الدخول blackboard psau

بلاك بورد جامعة سطام بن عبدالعزيز تسجيل الدخول blackboard psau، تقوم جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لطلابها من إحدي هذه الخدمات المتوفرة من قبل الجامعة خدمة تسجيل الدخول إلي البلاك بورد الجامعة بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بجامعة سطام بن عبد العزيز بلاك بورد في المملكة العربية السعودية.

بلاك بورد جامعة سطام بن عبدالعزيز

لمعرفة طريقة تسجيل الدخول إلي البلاك بورد جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببلاك بورد  الجامعة اتبع الخطوات التالية:[1]

  1. قم بالتوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بلاك بورد في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على دخول.
  3. سوف يتم التوجه إلي صفحة جديد لكي يتم تسجيل الدخول.
  4. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  5. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  6. قم بالنقر على دخول.

تطبيق بلاك بورد جامعة سطام

قامت الجامعة في المملكة العربية السعودية بتوفير الروابط الخاصة لتحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالبلاك بورد الجامعة لكافة أنواع الهواتف للاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها الجامعة ولمعرفة الروابط اتبع الآتي:

  • لتحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالبلاك بورد جامعة سطام لهواتف الأندرويد من متجر بلآي أو من هنا.
  • لتحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالبلاك بورد جامعة سطام لهواتف الأيفون من آب ستور أو من هنا.

رابط موقع بلاك بورد جامعه سطام elearning.psau.edu.sa

قامت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بلاك بورد في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص للتسجيل في بلاك برود الجامعة هذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بلاك بورد وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

خدمات بوابة التعليم الإلكترونية جامعة سطام

تقدم البوابة الإلكترونية لجامعة سطام عديد من الخدمات، التي تتضمن ما يلي:

  • خدمة المنتديات الطلابية، وتلك الخدمة تتيح إلى الطلاب الانضمام للمناقشات والتواصل بين بعضهم للتحدث حول المقرر الدراسي، وذلك يكون تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس الأكاديميين، حيث تعمل تلك الخدمة على زيادة التفاعل بين الطلاب، حول المقررات الدراسية مما يزيد من استفادة الطلاب، من تحسين مهاراتهم من الناحية البحثية، والناحية الأكاديمية.
  • تتيح المنصة إلى أعضاء هيئة التدريس القيام بوضع الواجبات والمهام الدراسية، مع الأدوات الخاصة بتقييم الطلاب، بالإضافة لوضع الاختبارات التي تكون بشكل إلكتروني، ليقوم الطلاب بحلها.
  • ويتوفر من خلال بوابة التعليم الإلكترونية أيضاً إمكانية الوصول لجميع المقررات الدراسية، والوصول إلى الجداول الدراسية الخاصة بالطلاب.
  • وتتيح للطالب التعرف على مدى التقدم الذي حققه بالنسبة إلى المقررات الدراسية الملتحق بها، والتي قام الطالب بالتسجيل فيها.

تحميل موبايل ليرن جامعة سطام

يستطيع أطراف العملية التعليمية بجامعة سطام سواء كانوا الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس، من القيام باستخدام الخدمة المعروفة باسم موبايل ليرن، وهي خدمة تعمل على إتاحة منصة بلاك بورد للطلاب على هواتفهم، وذلك حتى يتمكنوا من استخدام الخدمات المقدمة من منصة الجامعة بشكل أكثر سهولة، بل والوصول إلى البوابة في أي وقت، فكل ذلك يجعل العملية التعليمية تكون أسهل للطلاب وقد تم استخدام الكثير من الإصدارات المختلفة لهذا التطبيق، حتى تكون مناسبة إلى جميع أنواع الهواتف.

فيمكن للأشخاص حاملي هواتف أند رويد تحميل تطبيق موبايل ليرن من هنا، بينما يمكن تحميله للأشخاص حاملي هواتف آبل من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كافة التفاصيل حول الجامعة.

المراجع

  1.  eservices.psau.edu.sa ، جامعة الأمير سطام ، 13-3-2021
632 مشاهدة
error: Content is protected !!