تفعيل سوا بوست .. كيفية إلغاء تفعيل سوا بوست ؟

كتابة: اميرة - آخر تحديث: 13 أكتوبر 2020
تفعيل سوا بوست .. كيفية إلغاء تفعيل سوا بوست ؟

تفعيل سوا بوست قامت سوا بوست 5G بطرح مميزات رهيبة لجميع Stc لعملائها فى 2020، يمكنك التعرف على باقة سوا بوست والتي تقدر بـ 5g والمقدمة من قبل شركة stc السعودية.

باقات سوا بوست

قامت الشركة السعودية stc بتقديم عرض مميز لكافة عملائها وذلك من خلال باقة سوا المشهورة، حيث توفر هذه الباقة المكالمات المحلية بالإضافة إلى إنترنت الهاتف الذكي، واستخدام لا متناهي لكافة مواقع التواصل الاجتماعي. والآن سنقوم بتناول كافة مميزات الباقة وما تقدمه لعملائها بشيءٍ من التفصيل:

  • بما تسمى الباقة؟ سوا بوست.
  • ما هي تكلفة الباقة؟ 160 ريال سعودي فقط لا غير.
  • محدودية المكالمات؟ غير محدودة بالشبكة.
  • آلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي؟ غير محدودة.
  • سرعة شبكة الانترنت؟ 20 جيجا بايت.
  • سرعة شبكة الواي فاي؟ 20 جيجا بايت.
  • مدة الباقة؟ شهر (30 يومًا) فقط لا غير.

تفعيل سوا بوست

تفعيل سوا بوست يعد واحدًا من أسهل الأمور على الإطلاق، حيث إن كل ما عليك هو القيام بإرسال رمز 7160 إلى رقم 900. لكن في حين كنت شخصًا مالكًا لرقم مفوتر وتريد إجراء اشتراك بباقة سَوا؛ فإن كل ما عليك هو ارسال رمز 77160 (قم بترك مسافة وذلك عن طريق ضغط مسطرة) ثم الرقم الخاص بسوا وذلك إلى الرقم (900). يوجد طريقة أخرى يمكن بها تفعيل سوا ويتم ذلك عبر أي فرع من فروع stc بالمملكة السعودية، ويمكن أن يتم أيضًا من خلال موقع خدماتي أو أبلكيشن mystc.

كيفية إلغاء تفعيل سوا بوست 160 ؟

 إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك الخاص بك بباقة سوا، كل ما عليك هو ارسال رمز 7009 على رقم 900، وبإمكانك أيضًا تنفيذ هنا عبر استخدام أبلكيشن mystc. ويمكنك القيام بالتوجه لأقرب فرع تابع لـ أفرع الشركة الخاصة بالاتصالات السعودية stc وهناك سيقوم أحد الموظفين بخدمة العملاء بتنفيذ طلبك. وحل آخر هو استخدام الموقع الخاص بخدماتي لإلغاء الخدمة.

ما هي أحدث العروض عقب تفعيل سوا ؟ حرصًا من الشركة الخاصة بالاتصالات السعودية على إتاحة أكثر الخدمات تميزًا لكافة الأفراد من عملائها تقوم الشركة بتوفير الاشتراك بخدماتها للجيل رقم 5 والتي تعرف بتقنية الـ 5G للأشخاص ذوي الاشتراك بباقة سوا بوست، وهذا لا يحتاج لأي مصاريف أخرى أو جديدة، فقط كل ما عليك هو القيام بإرسال رسالة نصية تحمل رقم 4255 إلى الرقم 900. وتتيح الشركة أيضًا لعملائها القيام باستخدام أبلكيشن mystc للاشتراك أو الموقع الخاص بـ خدماتى.

يجب التنويه أن قبل التمتع بكل هذا، على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك أن يكون من النوع الذي يدعم خدمات الجيل رقم 5 أو كما يعرف بـ 5g وهذا لتتاح لك فرصة التمتع بـ إنترنت ذو سرعة عالية مميزة تتوفر عبر خاصية الـ 5g.

كيف يتم شحن سوا بوست

تقوم شركة stc السعودية بتوفير عدة سبل لإتمام عملية الشحن الخاص برصيد عملائها، وسنقوم الآن بتوضيح كيفية شحن سوا بوست عبر كافة الطرق التي تقوم بتوفيرها الشركة الخاصة بالاتصالات السعودية stc. ومن هذه الطرق:

  • القيام بـ شحن الباقة عبر موقع mystc.
  • القيام بشحن الباقة عبر تطبيق mystc.
  • القيام بإجراء عملية الشحن من خلال بطاقات خاصة بالشحن.
  • إتمام عملية الشحن من خلال رقم آخر مفوتر.
  • استخدام البنوك المختلفة للشحن.
  • استخدام أي ماكينة صرف آلي للشحن.

هل يمكن إلغاء تجديد الباقة تلقائيًا ؟

أجل يحدث هذا، فقط إذا أردت قم بإرسال رسالة رقمية تحوي رقم 7009 إلى رقم 900 عندها ستوقف خدمة التجديد التلقائي للباقة مباشرةً.

 الاستعلام عن الرصيد الخاص بالباقة 

يتم الاستعلام عن الرصيد الخاص بالباقة إما باستخدام الأبلكيشن الخاص بـ  mystc أو القيام بإرسال رمز 166 إلى الرقم 900 هل تتيح الشركة إمكانية تجديد الباقة قبل الموعد المحدد للتجديد وذلك عند نفاذ وحدات الباقة قبل موعدها؟ نعم تتيح الشركة إمكانية تجديد الباقة قبل الموعد المحدد وعدد لا متناهي من المرات، لكن الشرط الوحيد لحدوث هذا هو وجود رصيد كافي لإتمامه فقط.

الاستعلام عن الرصيد المتبقي

يحدث هذا مباشرةً عقب ارسال رمز 8888 إلى الرقم الخاص بـ 900.

هكذا نكون قد وضحنا كل ما يتعلق بـ تفعيل سوا بوست، مميزات الباقة، سرعة الانترنت، سرعة الواي فاي، تكلفة الباقة، وأيضًا طرق تفعيل الباقة المختلفة.

المراجع

  1. stc.com.sa , تفعيل سوا بوست, 12-10-2020
435 مشاهدة
error: Content is protected !!