حجز سينما الظهران مول

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020
حجز سينما الظهران مول

إن حجز سينما الظهران مول أصبح سهل للغاية، وهذا لأن سينما الظهران من أكبر صالات العرض بالمنطقة الشرقية، ولقد تم افتتاح بعض الصالات الأخرى بالدمام سابقا، ولقد تم افتتاح هذه الصالة الكبيرة المميزة بالظهران مول، كما أن هذه الصالة رائعة في الصوت بالإضافة للمؤثرات، لهذا قراءة مقالتنا هي الافيد بالنسبة إليكم، فتابع معنا من أجل التعرف على طريقة حجز سينما الظهران، وغيرها من المعلومات المفيدة.

حجز سينما الظهران مول

ويمكنكم الآن الحصول على حجز سينما الظهران مول بشكل إلكتروني، وهذا عبر الدخول على موقع السينما من هنا، ويتم الذهاب في الموعد المحدد سابقا، أو يتم حجز التذاكر من خلال الحجز اليدوي عبر شباك تذاكر السينما، ومن الأشياء المميزة لهذه السينما هو الحضور والاستماع إلى الأفلام الجديدة كليا، وهذا في أكبر صالات العرض بالمنطقة الشرقية، وهذا ما يتطوق اليه الجميع [1].

مواعيد عمل سينما الظهران مول

يعمل حجز سينما الظهران مول في كل أيام الأسبوع، ولكن لا يوجد حجز في العطل الأسبوعية، كما لا يتم حجز التذاكر في العطل الرسمية، وعطل الدراسة، والأعياد مثل عيد الفطر والأضحى، ودول التعاون التي كان يتم بها مشاهدة الأفلام هي البحرين، ودبي، وغيرها من الدول، حيث كانت الدول الأقرب من أجل حضور الأفلام، ومن أجل مشاهدة الجديد منها.

مزايا سينما الظهران مول

إن سينما الظهران مول من صالات العرض المميزة، وهذا لأنها لا توفر فقط الأفضل في العرض وفي الصوت، وغيرها لا وإنما لأنها تقدم أيضا إليك طريقة حجز إلكترونية، والشاشة تقدم الكثير من تأثيرات العرض المميزة وأولها هو ما يخص حجم شاشة العرض، حيث أن حجم شاشة عرض السينما كبيرة للغاية، في الوقت السابق لم تكن هناك صالات عرض للأفلام، وكان على المواطنين الذهاب إلى الدول التي توجد بجوارهم من الدول الموجودة ضمن مجلس التعاون من أجل مشاهدة الأفلام السينمائية.

كما يمكنكم الاستمتاع بالجو الجميل، وبالشاشات العارضة الضخمة، والأصوات المميزة، والمؤثرات الجميلة عبر سماعات السينما.

ومن ضمن مزايا السينما أيضا قربها من المواطنين، فلم يتعين عليهم الذهاب إلى أماكن بعيدة من أجل مشاهدة السينما، سواء كان هذا في الدمام أو في الخبر.

ومزايا السينما لا تتوقف على هذا وحسب، وإنما توفر لكم أجدد الأفلام بجميع الأماكن المتوفر بها، ولقد تم الإعلان عن افتتاح السينما سابقا، وهناك توقعات بالأقبال الكبير على السينما من أجل المشاهدة بالمنطقة الشرقية.

افتتاح سينما الظهران مول

لقد تم افتتاح السينما في 19/أكتوبر /2020م، من قبل شركة موفي سينما السعودية، ولقد تم افتتاح السينما من أجل أن تكون الوجهة الأولى لعشاق السينما بالمدينة القريبة من الساحل بشرق البلاد.

ودار العرض الجديدة تقع في مول الظهران، وهذا بأن المراكز المغلقة التجارية تمثل الوجهة الأفضل لمستثمرين قطاع دور العرض بالمملكة العربية السعودية.

ولقد تم افتتاح هذه الدار في وسط حضور كبير من الإعلاميين، ومن المتخصصين بصناعة السينما.

وهناك توقعات بتأثر مبيعات تذاكر السينما، وهذا بسبب ظهور فيروس كورونا، والذي ارغم المملكة على غلق سينما الظهران، وغيرها من دور العرض ما يزيد عن 3 أشهر، ولقد تم إعادة الافتتاح وفق للإجراءات الوقائية التي تقوم على التباعد، وعلى ارتداء الكمامات.

والمملكة العربية السعودية تسعى لإنشاء ما يقرب من 360 دار عرض، تشمل ما يزيد عن 2500 شاشة، وهذا في حلول عام 2030، والذي يمثل موعد نهاية إنجازات التغيير الاقتصادي العملاق في البلاد، وتأمل المملكة في بيع التذاكر ما يقرب إلى مليار دولار بشكل سنوي.

وفي جانب النمو الخاص بعدد دور العرض، والإقبال على تلك الدور، يتم تنشيط صناعة السينما بجوانبها الأخرى، وخصوصا فيما يخص إنتاج الأفلام، ولقد منع فيروس كورونا تنظيم المهرجان السينمائي الأول بتاريخ المملكة العربية السعودية، والذي كان سيقام بمدينة جدة، تحت عنوان”مهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

في نهاية المقالة تكون قد تعرفت على طريقة حجز سينما الظهران مول، وقد تعرفت على موعد انطلاق دار العرض، وتكون قد تعرفت على مكان صالة العرض، نتمنى لكم متعة المشاهدة.

 

المراجع

  1. muvicinemas.com ، سينما ، 22-10-2020.
121 مشاهدة
error: Content is protected !!