رقم حساب المواطن الموحد المجاني لخدمة العملاء

كتابة: نور حامد - آخر تحديث: 16 ديسمبر 2020
رقم حساب المواطن الموحد المجاني لخدمة العملاء

رقم حساب المواطن هو رقم حددته مؤسسة الحساب المواطن الرسمي الخاص بدعم المواطنين ماديًا وتقديم لهم أموال من اجل إعانتهم على أعباء الحياة وغلاء المعيشة، ويمكن للأفراد التواصل مع حساب المواطن من خلال عدة طرق خاصة وسهلة ومتنوعة لتسهيل عملية التواصل، ومن خلال هذا المقال أعزائنا القراء نتعرف على طرق تواصل مع المواطن.

حساب المواطن

إن حساب المواطن هو أحد الخدمات التي يحصل عليها الأفراد في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يتم الحصول على دعم مقدم من حساب المواطن إلى المواطنين الذين يحتاجون إلى دعم مادي للإعانة على أعباء الحياة الكبيرة، لذا فخصصت المملكة العربية السعودية نظامًا خاصة للأفراد من أجل تقديم الدعم لهم بشكل شهري.

رقم حساب المواطن

يستطيع الفرد التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن بسهولة من خلال طرق التواصل التي خصصتها المؤسسة التالية: [1]

  • التواصل مع حساب المواطن على 19912 في مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.
  • أو يمكن الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن في كافة المواعيد والأوقات المناسبة للفرد مباشر من هنا ولكن يومي الإجازة وهما الجمعة والسبت يصبح التواصل متحا من الساعة 1 حتى 11 مساءً.
  • الانتقال إلى خدمة صوتك مسموع الإلكترونية على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن 24 ساعة في اليوم لمدة 7 أيام في الأسبوع.

رقم حساب المواطن المجاني

يستطيع كافة الأفراد والأشخاص التسجيل في حساب المواطن بشكل إلكتروني وإن قابل الشخص المسجل مشكلة ما فإنه يمكنه التواصل مع رقم الشكاوى الموحد مجانا بدون أي رسوم إضافية للمكالمة، فيقوم موظف خدمة العملاء بالرد عليه والتحدث معه لمعرفة المشكلة بالتفاصيل والعمل على حلها في أقل وقت ممكن، كما يمكن الاستعلام عن الأهلية والاستحقاق لحساب المواطن وأنواعه المخلتفة وقيمة الدعم المقدرة والرقم المجاني لحساب المواطن هو 19912.[1]

وفي الختام نكون قد تعرفنا على حساب المواطن ورقمه الموحد الخاص بالبرنامج، كما نكون قد تعرفنا عل تفاصيل التواصل مع حساب المواطن الخاص بدعم المواطنين المادي وتوفير لهم حياة كريمة مناسبة ضد الغلاء والمشاكل المادية التي يقابلها الافراد.

المراجع

  1. ca.gov.sa ، حساب المواطن ،  16-12-2020
274 مشاهدة
error: Content is protected !!