وجهات ويز اير الجديدة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 31 أغسطس 2022
وجهات ويز اير الجديدة

وجهات ويز اير الجديدة هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي بعدما قامت الهيئة السعودية الخاصة بالسياحة بالقيام بالتعاون مع الهيئة العامة الخاصة بالطيران المدني ومع شركة المطارات القابضة بالإضافة إلى البرنامج الخاص بالربط الجوي والشركة الخاصة بويز أير الجديدة وهي بين أوروبا وبين المملكة وهذا من أجل الحفل الذي قد تمت إقامته في الرياض.

وجهات ويز اير الجديدة

هذا ونجد تلك الرحلات قد تأسست في عام 2003 في المجر وهي من العواصم أو المدن الأوروبية حتى المملكة العربية السعودية، وتقوم بإتاحة تلك الرحلات الى أكثر من حوالي مليون مقعد والسعر الخاص بها من الأسعار المخفضة، وهي مع شركة رائدة عالمياً فيما يختص بالطيران الإقتصادي التي تقوم بتقديم خدماتها في مصر أو أوروبا أو الإمارات أيضاً.

اقرأ أيضاًالسماح لغير المحصنين بأداء العمرة وفتح الطيران لجميع البلاد المحظورة

هذا ونجد تلك الشركة قد قامت اليوم بتقديم حوالي 20 وجهة من الوجهات الجديدة تماماً من بوخارست وبودابست ولارنكا ونابولي بالإضافة إلى كاتانيا وميلانو وفيينا وروما وفارنا وتيرانا والبندقية، وهذا إلى المطارات الخاصة بجدة والرياض والدمام أيضاً ونجد الأسعار الخاصة بها تبدأ من سعر 54.99 يورو وهذا متوفر على التطبيق الخاص بها والموقع أيضاً.

اقرأ أيضاًخصخصة الطيران المدني لـ 22 مطار في المملكة العربية السعودية ببداية العام 2022

وتعد عملية التدشين من أحد الخطوات في غاية الأهمية من أجل زيادة الربط الجوي الخاص بالمملكة العربية السعودية وهذا مع أكثر من حوالي 250 وجهة من الوجهات العالمية التي تعمل على تعزيز التنافس والقيام بجلب الأسعار المخفضة التي تناسب جميع المستويات.
هذا وقد تم رفع الأعداد الخاصة بالمسافرين لتصل إلى حوالي 330 مليون ولتصل أعداد الزيارات إلى حوالي 100 مليون زيارة في السنة وهذا في عام 2030. [1]

الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة

هذا وقد أعلن الرئيس التنفيذي الخاص بهيىة السياحة وهو فهد حمد الدين على أن القيام بإعلان حوالي عشرون وجهة جديدة حتى السعودية يعد من الأحداث الفريدة، كما يعد هو أكبر شئ وهذا طبقاً إلى العدد الخاص بالوجهات العالمية سواء أكان هذا على المستوى الخاص لشركات الطيران أو على المستوى الخاص بالمملكة بأكملها.

اقرأ أيضاًقرار إلغاء التباعد في مساجد الكويت وإعادة فتح الطيران

نائب الرئيس التنفيذي للسياسات الاقتصادية

هذا وقد صرح النائب الخاص بالرئيس التنفيذي للسياسة الاقتصادية وأيضاً التعاون الدولي وهو علي رجب على أن الهيئة عليها الالتزام بالقيام بخفض جميع التكاليف الخاصة بالقطاع الخاص بالطيران السعودي وهذا من أجل أن يضمن نموه أو مدى تنافسه في المستقبل.
ونجد المملكة تضع خطوات هامة في القيام بتحقيق الرؤية الخاصة بها من أجل القيام بإيجاد قطاع خاص بالطيران ومرموق ويقوم بتقديم تجربة غير سابقة وتتفوق بتوقعاتها في مجال الأعمال أو المسافرين أو المستثمرين أيضاً.

وجهات ويز اير الجديدة

هذا وقد صرح الرئيس التنفيذي الخاص بالشركة وهو جوزيف فارادي على أنه قد تمت الشراكة مع المملكة في واحدة من أهم الوجهات على مستوى العالم التي تقوم بتقديم واجهة من الوجهات التي لا تفوت من خلال الإضافة إلى ثرائها أو تنوعها سواء في الطبيعة أو المناخ أو الثقافة.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بوجهات ويز اير الجديدة بالإضافة إلى تناول التصريح الخاص بالرئيس التنفيذي للشركة فيما يخص تلك الوجهات والشراكة والتعاون التي تتم فيما بينهم.

المراجع

  1. Wikipedia.org-وزير الطيران-31-8-2022
139 مشاهدة
error: Content is protected !!