أسباب وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 13 ديسمبر 2021
أسباب وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش والتي تبلغ من العمر 21 عاماً، وأكدت المصادر الشرطية انها توفيت منتحرة،  ومازال التحقيق حتى الوصول لمعلومات جديدة، وكشفت أحد المصادر المقربة لها عن سبب وفاتها وتم فتح تحقيق بملابسات الحادث، وفيما يلي تفاصيل الوفاة.

وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش

أرادت اليوتيوبر كريستينا دوكيتش أن تنهي حياتها بنفسها عن طريق الانتحار، وذلك بسبب تعرضها للتنمر على شكلها وفيديوهاتها، ونشرت والدة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وأكدت أنها توفيت منتحرة وكان السبب تعرضها للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وكان البعض يتصيدون أخطائها، كما قالت انه من أصعب الاوقات التي مرت عليهم ولكن ماعليهم فعله هو إبقاء ذكراها حية.

كريستينا السيرة الذاتية

هي يوتيوبر مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تبلغ من العمر 21 عاماً حيث ولدت في بلغراد عام 2000، واستكملت تعليمها في الابتدائي الخاص ثم انتقلت الى مدارس السكك الحديدية ثم بعدها مدرسة التجارة، وقامت بعمل فيديوهات على الانستجرام وأصبحت مشهورة ولديها أكثر من مليون متابع كما أنها تعمل على صنع فيديوهات للتعليق على الألعاب.

رغم وصول كريستينا كيكا دوكيتش لـ أكثر من مليون متابع إلا أنها قد نشرت فيديو لها وهي تقول أنها تشعر أنها وكأنها لم تفعل شيء، ولم تصل لشيء على الإطلاق وكل ما فعلته ووصلت إليه لم يكن جيد بما يكفي.

كما تم التأكيد من قبل المصادر المقربة لها أنه لا يوجد أى علامات جنائية وليس هناك أى عداوة بينها وبين أحد ومازال التحقيق جاري، وذكر أن هناك الكثير من التعليقات على أن كريستينا دوكيتش قامت بعمل العمليات الجراحية والتي أدت إلى تشويه وجهها وكان هذا السبب الرئيسي في انتحارها، وبذلك التنمر على شكلها هو السبب الرئيسي في انتحارها. [1]

والجدير بالذكر أن كريستينا دوكيتش تعيش في بلغراد وهي عاصمة صربيا وتقع عند السهل البانوبي ويصل عدد سكانها الى حوالي 1.2 مليون نسمة كما ان بلغراد صنفت من أنها مدينة كاملة الحقوق.

المراجع

  1. Wikipedia.org, صربيا ويكيبيديا، 13/12/2021
89 مشاهدة
error: Content is protected !!